محرك البحث
أخر الأخبار
“هيئة تحرير الشام” تنفذ أول عملية عسكرية داخل إدلب و تفاصيل الخبر

كوردستريت || متابعات

كشفت “هيئة تحرير الشام”، اليوم ” الخميس ” ، عن أول إجراء عسكري نفذته داخل إدلب، بعد السيطرة عليها  بمشاركة المعارضة السورية مدينة “كفرنبودة” بريف حماة الشمالي من قبضة “جيش السوري”.

.

ونقلت “شبكة إباء”، عن القيادي في “الجهاز الأمني” بالهيئة، سعد الدين الصباغ ، قوله: “إن قسم العمليات ضمن الجهاز الأمني قام اليوم بحملة أمنية واسعة ضمن أحياء وشوارع مدينة إدلب”.

.

وأشار “الصباغ”، إلى أنها تأتي استمرارًا للخطوات المتبعة في ملاحقة الخلايا التابعة لـ” داعش ” التي “تعيث فسادًا وإجرامًا في المناطق المحررة”، بحسب قوله.

.

وأضاف: “استنفرنا قسم العمليات في الجهاز الأمني بعد ورود معلومات تفيد عن بعض التحركات لخلايا (تنظيم الدولة) مستغلة حالة الاستنفار العسكرية لكافة الفصائل المعارضة  لصد عادية النظام و الروس فقمنا بهذه الحملة للحفاظ على أمن أهلنا واستقرارهم”.

وختم “الصباغ” بقوله: “ندعو جميع الأهالي إلى التعاون مع أبنائهم المجاهدين في الجهات العسكرية والأمنية لصد عادية النظام المجرم وكشف كافة الأيادي السوداء التي تعبث بأمن المحرر حيثما سنحت لها الفرصة”.

.

و الجدير بالذكر أن “تحرير الشام”، أعلنت أمس ” الأربعاء ” تحرير “كفرنبودة” بشكل كامل بعد ساعات من المعارك العنيفة، والتي بدأتها الهيئة برفقة “جيش العزة” عبر استهداف البلدة بعشرات الصواريخ من ثم تفجير سيارة مفخخة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: