محرك البحث
واتساب تضيف ميزة جديدة هامة إلى المحادثات الفردية في التطبيق
تكنولوجيا 06 ديسمبر 2021 0

كوردستريت || تكنولوجيا

أضافت واتساب ميزة جديدة إلى المحادثات الفردية في التطبيق، والتي تتيح للمستخدمين اختيار رسائل معينة في المحادثة ليتم حذفها تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. تقول واتساب أنه سيكون لدى المستخدمين الآن خيار تشغيل اخفاء الرسائل تلقائيًا لجميع محادثاتهم الفردية الجديدة، بحيث يتم حذف المحادثات وجميع الرسائل المستقبلية تلقائيًا من الخدمة.

يستمر تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا بإصدار تحديثات تلو الأخرى، محاولا بذلك مجاراة تطبيقات المحادثات الجديدة التي بدأت في جذب عدد لا يستهان به من المستخدمين.

وهنا نتحدث عن إطلاق واتساب مزايا جديدة مثل منع أشخاص محددين من رؤية آخر ظهور وميزة أخرى تسمح للمستخدمين بربط حساباتهم بأجهزة ثانوية والاستمرار في إرسال واستقبال الرسائل بدون الهاتف الأساسي. والأخيرة كانت أداة إنشاء الملصقات التي أطلقها واتساب على الويب. والآن لدينا ميزة حذف المحادثات.

تقول خدمة المراسلة الأشهر أنها تمنح المستخدمين المزيد من الخيارات حول المدة التي تسبق حذف الرسالة. عندما تم إطلاق الميزة لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي، لم يكن لدى المستخدمين خيار حذف المحادثات إلا بعد سبعة أيام. ولكن من الآن فصاعدًا، سيكون هناك أيضًا خيار حذفها بعد 24 ساعة أو 90 يوم. وقد تم الإبلاغ سابقًا عن أن الوظيفة الجديدة قيد التطوير بواسطة WABetaInfo.

واتساب تشير إلى أن تشغيل اختفاء الرسائل افتراضيًا لن يؤثر على الدردشات الحالية. عند بدء دردشة جديدة بين شخصين، سيظهر إشعار يفيد بأنه تم تشغيل ميزة اختفاء الرسائل، جنبًا إلى جنب مع ملاحظة تقول إنها قيد التشغيل افتراضيًا. لديك أيضًا خيار إيقاف تشغيل الإعداد للمحادثات الفردية.

على الرغم من أن الميزة الجديدة لا تؤثر على المحادثات الجماعية (الجروب)، تقول واتساب أنها أضافت خيارًا جديدًا عند إنشاء مجموعة لأول مرة للسماح لك بتمكين ميزة الرسائل المختفية.

جديرٌ بالذكر أنه لا يزال بإمكان المستخدمين تجاوز بروتوكول الاختفاء عن طريق إعادة توجيه الرسائل لمحادثة أخرى أو أخذ لقطة شاشة، ولكن إذا كان الشخص الذي ترسل إليه الرسائل لا يرغب في الامتثال لهذا، فأفضل ما يمكنك القيام به هو عدم التواصل معه.

تقول واتساب أن الميزة الجديدة متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية. ويمكن العثور على تعليمات حول كيفية استخدامها في الأسئلة الشائعة الخاصة بـ WhatsApp’s FAQ.

424


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

فيسبوك