محرك البحث
وتيرة الصراع والاشتباكات تزداد في ريف حلب تزامنا مع انتخابات مجلس الشعب

كوردستريت – كدر أحمد/

تزامن موعد انتخابات مجلس الشعب الذي بدء التصويت لمرشحيه اليوم الأربعاء 13/أبريل /2016 ازدياد في وتيرة الصراع في ريف حلب،

مرافقة باشتباكات عنيفة بين مختلف القوى العسكرية المتواجدة هناك . ففي ريف حلب الشمالي وصلت الاشتباكات ذروتها بين تنظيم  “داعش” وكتائب المعارضة السورية للسيطرة على قرية “تل حسين” حيث تجري معارك الكر والفر منذ ساعات الصباح الأولى .

هذا ومن جهة أخرى وخلال الساعات الأولى أيضا من الصباح جرت اشتباكات عنيفة بين كتائب المعارضة المسلحة وقوات سوريا الديمقراطية على أطراف قرية الشيخ عيسى .

فيما نشرت وسائل الإعلام الموالية للنظام السوري اليوم مقتل المصور الحربي “علي حسن علاو” خلال المعارك في بلدة “العيس” جنوب حلب يوم أمس الثلاثاء،

هذه البلدة التي تعرضت للقصف بالبراميل المتفجرة من قبل النظام السوري الذي أكدت كذلك من خلال وسائلها عن مقتل 5 من عناصر حزب الله اللبناني في معارك بريف حلب الجنوبي اليوم .

ومن جانبه نفذت المقاتلات السورية غاراتها على مدينة “الباب” وبلدة “تادف” في ريف حلب الشرقي، وكما قصفت مدفعية النظام السوري المتمركز بكتيبة حندرات قرية “تل مصيبين” وكذلك بلدتي “الحاضر وقنسرين” .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬832 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: