محرك البحث
وفد من المستثمرين الأمريكيين يزور مناطق سيطرة تركيا وفصائل المعارضة في شمال غربي سوريا

كوردستريت || متابعات 

أفادت مصادر مطلعة لكوردستريت أن وفداً من المستثمرين الأمريكيين العرب برفقة مسؤول من غرفة التجارة العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، زاروامناطق سيطرة تركيا وفصائلها شمالي سوريا.

وأضافت هذه المصادر أن الوفد يضم مستثمرين عرب في مختلف المجالات الاستثمارية، بينهم عدد من رجال الأعمال السوريين المغتربين في الولايات المتحدة، يرافقهم مستثمر من الجنسية البحرينية، حيث زاروأعزاز وعفرين والباب، ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المدعومة من أنقرة”.

وبحسب المصادر فإن اللقاء الأول الذي أجراه الوفد  كان في جامعة “حلب الحرة”، مع عدد من المسؤولين في الحكومة المؤقتة  وعدد من رؤساء المجالس المحلية، حيث اطلع الوفد على واقع الخدمات المتوفرة للمواطنين والوضع الاقتصادي في المنطقة.

وأكدت أن الوفد برفقة عدد من المسؤولين السوريين في المعارضة زارا  مدن عفرين والباب والراعي، وعاين تلك المناطق بدقة، والتقى فيها عدداً من التجار المحليين والشخصيات المدنية، واستمع منهم لحاجة المنطقة الماسة إلى المشاريع الاستثمارية والتنموية التي تسهم في دعم اقتصادها.

ويأتي الكشف عن هذه الزيارة في الوقت الذي يجري فيه الحديث عن وعود قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية لتطوير الواقع الاقتصادي في مناطق سيطرة تركيا وفصائلها.

153


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: