محرك البحث
يخرجون من دين الله افواجا الى الحياة الحرة الكريمة ق2
احداث بعيون الكتاب 14 ديسمبر 2018 0

كوردستريت || مقالات

.

يخرجون من دين الله افواجا الى  الحياة الحرة الكريمة  ق2

تكملة …..

الدين هداية للنفس البشري وبناء السلام ونشر الخير والله هو محبة الانسان لاخيه الانسان

ولكن المتحكمين بالدين الاسلامي لعبوا دورا سياسيا سلبيا بعد ان غلفوها باسم الله لتهميش جميع الاديان والمذاهب الاخرى ـ وركزوا على ان الدين عند الله هو الاسلام .

.

لذلك كان الصراع بين المتحكمين بالقرار السياسي والديني ليلعب كل حسب قوته ولعب جميع المتحكمين دورا سلبيا كبيرا في تهميش اللغات والتركيز على اللغة العربية ـ انا انزلناه قرانا عربيا والتعظيم له.

ولم يتوقف المتحكمين على القراري السياسي والديني بل لعبوا دورا سلبيا كبيرا في تهميش وحتى محاولة الغاء جميع القوميات في داخل بوتقة القومية العربية المتخلفة والتي تحرق الاخضر  وذلك من خلال  تعظيم الدور الرائد للقومية العربية الشوفينية التوجه في حينها .

.

واعتبارهاهي العليا وما دونها السفل ولا وسط .

لذلك لم يتمكن المتحكمين بقوة السيف ان يعدلوا او ينصفوا رغم قبول الاعداد الكبيرة من بين القوميات المختلفة بافكارهم المذكورة , ومع ذلك لم يفسحوا لهم المجال و فرقوا بين الناس واعطوا الاولوية للقريشيين للتحكم بالقرار دون غيرهم .

لذلك مع ظهور التكنولجيا ـ الانترنيت ـ فيس بوك ـ تويتر ـ استي كرام ـ و…. فتحت العقول والعيون وتم رفض الاحرار لتلك التبعية العمياء للهرطقات الاسلامية وفاشيتها ولسياستها التكفيرية  من قبل شيوخها الجهلاء الذين تمسكو سنة الله ورسوله  دون غيرهم وبدا الصراع الاسلامي الاسلامي المذهبي و الطائفي وحتى للعلماني وللملحدين والمرتدين  والمشريكن وهم بالملايين .

.

وبقيت المراة اسيرة المطبخ وللانجاب واخيرا سمحوا لها بقيادة السيارة لاخذ اطفالها الى الطبيب والمدرسة مكريهن  ومع كل ذلك حجبوا لها السيارة لتسير على الشريعة .

وهذا ما دفع باعداد كبيرة بالابتعاد عن تلك الهرطقات المتخلفة لكي لا تغطي النساء  وجوههن الجميلات باقمشة سوداء  و يمشوا كالأشباح لتشويه جمال الطبيعة الخلابة .

كما لا يريدون ان تكون  النساء عورات ولا ناقصات عقل  ولا ناقصات دين  بل متعلمات وشركاء        الام مدرسة اذا اعددتها اعدت شعبا طيب الاعراق .

.

ولكي لا يذهبوا الى الحج ويدفعوا الاف$ لمشاهدة حجرا اسودا  لا معنى لها  او يرجموا بالحجر الشيطان  ثم ياتوا ويصلوا بقولهم :” اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ” هو ظل الله وسيتبعه وهكذا منذ ظهور الدين وحتى اليوم وفي المستقبل  ومع هذا لم يستوعبوها .

يتبع ……….ق3

14 كانون الاول 2018

اشتي حسكو



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: