محرك البحث
يونس بهرم : لقاء درسدن ومهزلة تيار المستقبل
ملفات ساخنة 12 يوليو 2013 0

في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن بطولات و انتصارات تيار المستقبل تنظيم أوربا على صفحات التواصل الأجتماعي و ذلك حينما اراد أكراد سكسونية درسدن بناءا على طلب من اتحاد طلبة جامعة درسدن بأعطاء محاضرة حول الحرب الطاحنة في سوريا و غرب كردستان .
صراحة ترددت كثيرا بالرد على تلك الأعمال لأن الكثرة من الأخبار الشنيعة عن وعلى الكرد في صفحات التواصل الأجتماعي لا تخدم القضية الكردية وحساسيتها في الوقت الحالي.

الا ان كثرة الأسئلة التي طرح على لم ولماذا ؟ رفضت جامعة درسدن التقنية المحاضرة التي كان سيلقيها يونس بهرام مع الأستاذ صالح مسلم على مدرج جامعة درسدن التقنية. جعلني أن ارد ولو بشكل مختصر على ما آلت له أعمال تيار المستقبل الكردي فرع برلين.

منذ فترة شهر طلب مني في أحدى ندواتي الأدبية في الجامعة أيضا بأن أقدم لهم محاضرة عن الوضع في غرب كردستان و سوريا.

وأنا بدوري أكدت لهم رغبتي في ذلك . بتارخ 4.7.2013 كانت ستقام الندوة و في نفس الوقت كان للأستاذ صالح مسلم لقاءات عدة مع حكومة الولاية . فعرضت بدوري على الطلبة مشاركة الأستاذ مسلم في الندوة .

قبل ابتداء الندوة بساعتين رن هاتفي و قيل لي بأن الندوة الغيت لأسباب سنوافيك بها مستقبلا. تعجبت في الأمر و وذهبت فورا الى صالة المحاضرات فكان هناك جمع كبير من الذين يريدون الحضور و الأستماع الا ان الباب كان مغلقا .

تبين لي فيما بعد و خاصة بعد مراسلتي للجامعة , ان السيد سيامند حاجو في برلين قام بدور بطولي و هاتف احد ممثلي الأتحاد الأوربي و الداخلية الألمانية ( المخابرات) ثم جامعة درسدن و قيل الكثير عني وعن السيد مسلم و عن أعمالنا الأرهابية و ما سنقوم به من تحريض وووووووووووووو.

لا أريد الدخول في تفاصيل ما قيل كون الكثير منها تقشعرلها الأبدان.

خلاصة القول هو كان الأجدى بالسيد سيامند حاجو و شلته أن يحضرو الندوة و يحتجون فيها . لكن ان تصل الأمر بهم بالأتصال بمخابرات دولة أجنبية لمساعدتهم في منع ندوة عن كردستان انها العمالة بعينها

 

Younes Bahram

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 956٬562 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: