أغتصاب فتاة بعمر 14 ربيعاً في دمشق بطريقة متوحشة وهذه تفاصيل قصتها ..

المراة و المجتمع 20 فبراير 2021 0
أغتصاب فتاة بعمر 14 ربيعاً في دمشق بطريقة متوحشة وهذه تفاصيل قصتها ..
+ = -

كوردستريت || المجتمع 

ذكرت صفحات موالية أن رجلًا استغل غياب زوجته خارج المنزل ليفترس ابنتها -من غير رجل- جنسيًا عدة مرات في العاصمة السورية دمشق.

ووفقًا لصفحة “صاحبة الجلالة” على الـ “فيس بوك”، فقد استغل رجل من منطقة جرمانا في دمشق غياب زوجته لعدة أيام في المستشفى ليراود ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا عن نفسها ويغتصبها.

وأضافت أن الأم ذهبت إلى المشفى لمعالجة ابنها من زوجها، وتركت ابنتها وشقيقها البالغ من العمر 10 سنوات في المنزل برفقة زوجها.

وأضافت المصادر أن الأب كان مدمن على مشاهدة الأفلام الإباحية وكان يطلب من زوجته مشاهدتها مرارًا لكنها كانت ترفض ذلك.

وأوضحت أن الزوج استغل غياب الأم ودعا الفتاة لمشاهدة الأفلام لكنها رفضت، فحاول التحرش بها عدة مرات، ولما تأكد من نوم شقيقها الصغير تسلل إلى غرفة نومها واغتصبها، وهددها بأنه سيقول بأنها هي من راودته عن نفسه في حال أخبرت أمها بالأمر.

وأشارت المصادر إلى أن الرجل كرر فعلته عدة مرات خلال غياب الأم، ما دفع الفتاة للاتصال بأمها وإخبارها بالمجيء فورًا إلى البيت وإطلاعها على القصة.

وشهدت العاصمة دمشق خلال الأشهر الماضية انتشارًا كبيرًا لعمليات الاغتصاب والانحلال الأخلاقي، فقد سبق وأن قام شاب من منطقة “دف الشوك” في العاصمة باستدراج فتاة إلى غرفته، بعد أن كانت في حفلة عيد ميلاد مع أخته، وأقفل الباب دون أن تشعر، ثم قدم لها كأسًا من العصير ووضع ضمنه حبوبًا منومة وقام باغتصابها ثم هرب من المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن مناطق سيطرة الأسد تعاني انحدارًا أخلاقيًا نتيجة اختلاطها بالميليشيات الإيرانية والروسية التي باتت تنشر العادات الفاسدة التي لم تكن موجودة عند السوريين قبل سنوات الحرب.

المصدر : الدرة الشامية

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك