أهالي كوباني : سائقو سرافيس ( كوباني – حلب) يدفعون رشاوي لكراج كوباني وعناصر النظام من جيوب المواطنين.

تقارير خاصة 04 أبريل 2023 0
أهالي كوباني : سائقو سرافيس ( كوباني – حلب) يدفعون رشاوي لكراج كوباني وعناصر النظام من جيوب المواطنين.
+ = -

كوردستريت || متابعات 

في رسالة لهم لكوردستريت، اشتكى عدد من أهالي كوباني  من رفع سائقي سرافيس كوباني – حلب أجرة الركوب إلى 35  ألف ليرة سورية ، علماً بأن أجرة الطريق لاتكلف 10ألف ليرة سورية.

وقال الأهالي في شكواهم : إن سائقي السرافيس وبالتواطىء مع بعض العاملين في كراج كوباني ومسؤولين في ” الإدارة الذاتية” يتلاعبون بالأسعار وفق أمزجتهم ، دون الأخذ بعين الاعتبار الظروف المعيشية للمواطنين.

وأضافوا ، ان السائقين يستغلون المواطنين وخاصة الطلاب المضطرين للسفر إلى حلب لمتابعة تعليمهم والمرضى والمواطنين الراغبين في قضاء حاجياتهم في المشافى والدوائر الرسمية مؤكدين أن الأجرة ترتفع بشكل مستمر ، حيث ارتفعت خلال شهرين من 25  ألف إلى 35 ، وهناك من يأخذ 40 ألف ليرة سورية.

ونوهت الرسالة إلى أن السائقين يدفعون مبالغ مالبة ” رشاوي” لموظفي الكراج في كوباني وعناصر النظام المنتشرين على الحواجز مابين الطبقة وحلب من جيوب المواطنين الركاب.

 وقال الأهالي : إن أصحاب السرفيس يتحججون بارتفاع سعر المازوت ، علماً بانهم يستلمون مخصصاتهم من الإدارة الذاتية ، او يشترون المازوت بسعر متدني في الطبقة.

وأكدوا أن هذه التجاوزات مستمرة أمام انظار المسؤولين ، وقد تصل الأجرة خلال الأيام  القادمة إلى 50 ألف ليرة سورية نتيجة غباب الرقابة والمحاسبة.

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك