إعزاز : مصدر من المدينة يوثق لكوردستريت أسماء الضحايا في التفجير…ونقيب في الجيش السوري الحر يتهم تنظيمي “داعش و جفش” بذلك.

تقارير خاصة 08 يناير 2017 0
إعزاز : مصدر من المدينة يوثق لكوردستريت أسماء الضحايا في التفجير…ونقيب في الجيش السوري الحر يتهم تنظيمي “داعش و جفش” بذلك.
+ = -

كوردستريت – سيدا أحمد ( عفرين) 

باتت مدينة إعزاز المحررة التابعة للريف الشمالي لمدينة حلب مسرحاً للتفجيرات، حيث انفجرت اليوم السبت 7/يناير أمام المحكمة المركزية وسط المدينة شاحنة محروقات مخلفة أكثر من 30 قتيلا، إضافة إلى عدد من الجرحى.

.
أفاد مصدر داخل المدينة لشبكة كوردستريت الإخبارية بأنه تم التعرف حتى الان على كل من “هيثم تلجبيني، يوسف جمعة هبطو، حسين حنظل، نديم داديخي، إبراهيم جنجن، حسين علي عونية، محمد عبدالسلام السعدي، إسماعيل عمر أوسو، اسامة الجاسم، حسن، محمد كرو”

.
وتعليقاً على الحدث كتب النقيب عمار الواوي أمين سر الجيش السوري الحر على صفحته الشخصية في الفيس بوك بأنه هل سأل أحد نفسه عندما حرر الجيش السوري الحر مدينة إعزاز، وما حولها لم يكن هناك سيارات مفخخة؟ وتابع سؤاله هل سأل أحدكم نفسه بأنه عندما كان الجيش السوري الحر قائداً للثورة كان الشعب الثائر ينعم بالأمان في حلب، وإدلب، وحمص، وحماه ودمشق، والرقة، واريافها جميعاً؟

.
واختتم النقيب منشوره متهماً تنظيمي ” داعش و جفش “ بالوقوف وراء التفجيرات الحاصلة في إعزاز.

.
وكان النقيب قد نشر في وقت سابق على صفحتهً أيضا ً متهماً تنطيم “جفش” ومحملا إياه المسؤولية في وئد الثورة قائلاً بأن إندماج الفصائل تحت قيادة الجولاني عسكرياً تعني القضاء على ما تبقى من الثورة، وما بقي من أرض قد حررها الجيش الحر، ومردفاً بأن الأندماج الحق هو تحت راية وعلم الثورة، وباسم الجيش الحر والعمل على مشروع وطن على كامل ترابه، وليس بشعارات وهمية حسب تعبيره.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك