إلقاء القبض على إمرأة ابتزت العديد من الأشخاص بينهم مسؤولين وأبنائهم في حمص

تقارير خاصة 23 سبتمبر 2021 0
إلقاء القبض على إمرأة ابتزت العديد من الأشخاص بينهم مسؤولين وأبنائهم في حمص
+ = -

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر محلية أن فرع الأمن الجنائي التابع للنظام في حمص ألقى القبض على سيدة بالعقد الثالث من عمرها، قامت بابتزاز العشرات من شبّان المدينة بينهم مسؤولين وأبنائهنم بعد التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإيقاع بهم كضحايا للجرائم الالكترونية.

وأوضحت المصادر ، أن المرأة تعمدت على استجرار تعاطف الشبان والرجال من خلال إقناعهم بأن زوجها قام بطردها من المنزل قبل أن يطلّقها، لتعيش حالة من الفقر والاحتياج بعد ما كانت من أصحاب المكانة المرموقة على الصعيد الاجتماعي.

وأضافت أن  العلاقة بين المرأة وضحاياها تدرجت لتبلغ مكانة التواصل المرئي على المواقع الالكترونية تارة، وتواصل بشكل شخصي ضمن شقتها السكنية المستأجرة لهذا الغرض تارة أخرى، ليتم العمل على تصوير مقاطع فيديو للضحايا، تمّ استغلالها لاحقاً في عملية الابتزاز التي وصلت مع البعض منهم لما يقارب الـ 50 مليون ليرة، ولأن هناك شخصيات تخاف من الفضيحة بعد التهديد اضطروا لدفع ما طُلب منهم.

ونوهت إلى أن المرأة اعتمدت على شقيقتها بما يخصّ تسجيلات الفيديو للضحايا الذين تمّ الإيقاع بهم، وتبين خلال التحقيقات الأولية بأن المرأة متزوجة ولديها ثلاثة أولاد، وأن زوجها على دراية تامة بما يجري من عمليات ابتزاز، وعلى إثرها تمّ إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة الذين أوقفوا بتهمة تشكيل عصابة أشرار، وابتزاز عدّة أشخاص من خلال المواقع الإلكترونية.

يشار إلى أن مناطق سيطرة النظام، تشهد العديد من حالات الابتزاز المالي بين الجنسين على حدّ سواء، وذلك بعد حالة الانحلال الأخلاقي الذي انتشر بشكل لافت خلال العامين الماضيين.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر