ارتفاع حصيلة الاشتباكات بين فصائل محلية ومجموعة تابعة للأمن العسكري في النظام السوري في السويداء إلى 10 أشخاص وعدد من الجرحى .

تقارير خاصة 27 يوليو 2022 0
ارتفاع حصيلة الاشتباكات بين فصائل محلية ومجموعة تابعة للأمن العسكري في النظام السوري في السويداء إلى 10 أشخاص وعدد من الجرحى .
+ = -

كوردستريت || السويداء 

ارتفعت حصيلة الاشتباكات بين فصائل محلية ومجموعة مسلحة تابعة للأمن العسكري في السويداء إلى 10 أشخاص وعدد من الجرحى .

وأوضحت مصادر محلية لكوردستريت أن سكان وفصائل محلية داهموا مقر تواجد عناصر من مليشيا “راجي فلحوط” ، التابعة للمخابرات العسكرية، في بلدتي سليم وعتيل شمال محافظة السويداء، رداً على قيام الأخيرة باختطاف عدد من سكان المحافظة.

وقالت : إن كل من معتز الطويل وسامر مكارم ورأفت خداج ونور الدين خداج قتلوا في معارك اقتحام مقار قيادة مجموعة راجي فلحوط في بلدة سليم ، كما قتل 6 أشخاص آخرين من عناصر مجموعة فلحوط المسلحة التابعة للأمن العسكري.

وأضافت ،أن مشفى شهبا طلب حضور أطباء وممرضين إلى المشفى، جراء ارتفاع أعداد الإصابات التي تصل إليها، وعدم وجود كوادر طبية كافية داخل المشفى .

ولفتت إلى أنه بالتوازي مع ذلك نشرت الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين، الممثلة بالشيخ حكمت الهجري، نداءً عبر مكبرات الصوت في بلدة قنوات دعت فيه سكان المحافظة للنفير العام، والتصدي للمجموعات  المسلحة التي يقودها فلحوط .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك