استمرار مسلسل الاختطافات في عفرين و الجيش التركي يعتقل قياديين من فصائل المعارضة وهذه تفاصيلها

تقارير خاصة 22 أكتوبر 2018 0
استمرار مسلسل الاختطافات في عفرين و الجيش التركي يعتقل قياديين من فصائل المعارضة وهذه تفاصيلها
+ = -

كوردستريت|| عفرين

.

أكدت مصادر من عفرين لكورد ستريت ،أن عناصر من الجيش والأمن التركي، أعتقلت القياديين في فيلق الشام ” أبو عمر الوزير” و “صليل الخالدي” مسؤولي قطاع ميدان اكبس، بتهمة تهريب البشر و الإيقاع بهم بالقرب من بلدة راجو شمال غرب عفرين.

.

وأضافت هذه المصادر لشبكة كوردستريت ، أن عملية القبض على القياديين تمت بعد ورورد شكاوي متعددة عن تصرفاتهما الرعناءو تجاوزاتهما بحق الأهالي ، ومراقبة أستمرت لفترة طويلة.

من جهة أخرى قالت مصادر خاصة لكوردستريت: أن مجموعة ” أبو فهد” التابعة لجيش الشرقية في عفرين، قامت مؤخراً بإختطاف المهندس المعماري “عبد الرحمن محمود ايبو ” الذي يبلغ من العمر 70 عاماً بشارع الفيلات وسط عفرين ،منوهة أن عبدالرحمن هو معتقل سابق بسجون النظام كونه معارض للنظام .

.
وأضافت هذه المصادر، أن المجموعة أقتادت “إيبو”  لمقرهم بنفس المنطقة مع سيارته ،وعندما  راجعت  زوجته العجوز برفقة رجلين من جيرانها أحدهم من الغوطة، قاموا العناصر باحتجازهم وضربهم وتعذيبهم.

.

وأكدت أن المجموعة، منعت كل شي عن “إيبو” ، وهو حالياً يمر بظروف صحية سيئة. منوهة أن عائلته تناشد الحكومة التركية والمنظمات الإنسانية والحقوقية للتدخل والإفراج عنه في أسرع وقت قبل إصابته بأي مكروه.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك