اكتشف فوائد واستخدامات قشور البطاطس المذهلة!

حول العالم 04 ديسمبر 2016 0
اكتشف فوائد واستخدامات قشور البطاطس المذهلة!
+ = -

كوردستريت | المرأة والشباب : الكثيرون يعشقون البطاطا، خاصة الأطفال الذين يفضلونها في شكل أصابع محمرة أو شرائح، فلا أحد يختلف على فوائد البطاطا الكثيرة، إلا أن الكثيرين يجهلون فوائد قشر البطاطا. 
.
فبدلا من رميها واستخدام اللب فقط، بإمكانكم الاستفادة منها جماليا وصحيا، إليكم أبرز فوائد واستخدامات قشور البطاطس وفق موقع stylecraze.
.

موضوع ذو صلة: تعرف على الفوائد السحرية للبطاطا الحلوة!
.

– تساعد في إبقاء عملية الأيض سليمة لأنّها غنيّة بالمواد الغذائيّة الأساسيّة كالبوتاسيوم، الحديد، الفيتامين B3 والفيتامين K.
.

– تعزز الشعور بالشبع وتساعد في فقدان الوزن لأنّها غنية بالألياف. كما تقلل من مستويات الكوليسترول في الدم، وبالتالي تقلص خطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية.
.

– تحارب الشيب وذلك من خلال تطبيق خلطة قائمة على قشور البطاطس. ضعوا كوب من قشور البطاطس النظيفة في كوبين من المياه المغلية على النار لمدّة 5 دقائق، اتركوا الخليط بيرد قبل إضافة بضع قطرات من أي زيت عطري إليه لاستخدامه كسائل لتدليك الشعر أثناء الاستحمام.
.

استخدامات القشور
.

تنظيف البشرة بواسطة قشور البطاطس: فكل ما يجب القيام به هو وضع كوب من قشور البطاطس في الخلاط واستخراج الزيت منه وتدليك البشرة بهذا الأخير لمدّة نصف ساعة، مرّتين في الاسبوع.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر