الاتحاد الوطني الكوردستاني : قوات البيشمركة تقاتل بمعنويات عالية

بيانات سياسية 08 أغسطس 2014 0
+ = -

كوردستريت – خاص / اصدر  المكتب السياسي لاتحاد الوطني الكوردستاني تصريحا موجها الى الراي العام  حول ما يجري في “شنكال” بشكل خاص , وحصلت شبكة كوردستريت الاخباريةعلى نسخةمنه .. وجاء في التصريح ما يلي …

الاتضح الآن أكثر من أي وقت مضى، لشعبنا والمنطقة والعالم بأن الارهابيين هم اعداء الوطن والقومية والديقراطية وحرية الشعوب في العراق وكوردستان، وبهذا انفصلت الخنادق، خندق الدفاع عن الحرية امام الخندقين العلني والسري السلفي والشوفيني.  
واضاف المكتب السياسي في بيانه: ان الارهابيين غيروا حربهم مع شعب كوردستان الى حرب حقيقية واسعة، لذا شعبنا الآن ليس في معركة بل في حرب واسعة ضد قوة ارهابية دولية، لذا نريد أن نوضح بعض النقاط لشعبنا:
اولاً: نعم في بعض الاماكن، تراجعت قوات البيمشركة بعد معارك بطولية وتقديم العشرات من الشهداء والجرحى.
ثانياً: في جميع الخنادق تقاتل قوات البيشمركة بمعنويات عالية، وتقوم ليل نهار بالدفاع عن الكورد وكوردستان ولن تدخر وسعاً.
ثالثاً: الخنادق هي خنادق جميع قوات بيشمركة كوردستان، وليست هناك اية تفرقة حزبية بين قوات بيشمركة كوردستان، يتم تنفيذ القرار السياسي والبرنامج العسكري المصادق عليه من قبل وزارة البيشمركة والقوى السياسية.
رابعاً: ان حماس وسياسة حماية كوردستان وارادة الكوردايتي والاصرار على (كوردستان او الموت) تنبع في وجدان وقلب جميع القوى السياسية الكوردستانية في جميع اجزاء كوردستان، لذا من المناسب ان يقدم الشكر الجزيل لقوات الحملة في جنوبي كوردستان وغربي كوردستان، والتي سارعت في نجدة الشنكاليين، وقاموا بالتضحية بانفسهم لانقاذ حياة مئات الالواف من المواطنين من الموت وجوعاً وعطشاً ومن القتل، ونحن مؤمنون بأن ابطال قوميتنا لو يدخروا وسعاً في قتال الارهابيين الذين عبروا حدود عشرات الدول لسلب الحرية من شعبنا.
وفي ختام البيان طالب المكتب السياسي، شعب كوردستان بأن يكون واعياً في هذه الحرب، وان يحذر من الحرب النفسية، لان الارهابيين والبعثيين والشوفينين العرب في المنطقة يخوضون حرباً نفسية ضدر ارادة ومعنويات شعب كوردستان. 

PUKmedia

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر