الباب : الجيش التركي يعلن فقدان 10 جنود حياتهم وإصابة 18 آخرين في هجوم جديد لداعش

تقارير خاصة 22 ديسمبر 2016 0
الباب : الجيش التركي يعلن فقدان 10 جنود حياتهم وإصابة 18 آخرين في هجوم جديد لداعش
+ = -

كوردستريت | سوريا : أعلن الجيش التركي فقدان 10 جنود آخرين أمس الأربعاء في منطقة الباب بريف حلب شمالي سوريا، والقضاء على 138 إرهابياً من “داعش” في إطار عملية “درع الفرات”.
.
وأفاد بيان صادر عن الجيش التركي اليوم الخميس، أن 10 جنود أتراك فقدوا حياتهم وأصيب 18 آخرين بجروح، إصابات ست منهم بليغة، جراء تفجير سيارات مفخخة يقودها انتحاريون في ثلاث مناطق مختلفة بمنطقة الباب، وأن الجرحى تم نقلهم إلى المشافي في المنطقة.
.
وأضاف البيان أن إجمالي الجنود الأتراك الذين فقدوا حياتهم اليوم خلال العملية العسكرية الهادفة للسيطرة على مدينة الباب، بلغ 14 شهيداً، و33 جريحاً.

.
ولفت الجيش التركي إلى أن مقاتلاته دمرت 67 هدفاً لتنظيم “داعش” الإرهابي، في حين استهدفت المدفعية التركية ثمان مركبات مثبت عليها أسلحة مختلفة تابعة لداعش في منطقة الباب.
.
وأوضح البيان أن القصف الجوي والبري المكثف على مواقع وأهداف التنظيم أدى إلى القضاء على 138 إرهابياً، واصابة عدد كبير من عناصر التنظيم بجروح.
.
وأشار إلى أن التنظيم لم يتمكن من إخلاء جرحاه جراء كثافة النيران التي استهدفته، حيث رُصد ذلك من خلال مكالماتهم عبر أجهزة اللاسلكي التي تم رصدها.
.
وأكد البيان على أن العملية العسكرية الهادفة إلى السيطرة على مدينة الباب متواصلة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك