البارزاني في زيارة رسمية له الى اوربا قبل انعقاد جنيف 2

ملفات ساخنة 16 يناير 2014 0
+ = -

كوردستريت / صرح فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة الإقليم ان السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان وبرفقة وفد حكومي؛ غادر العاصمة أربيل مساء يوم أمس الأربعاء 15/1/2014 متوجهاً الى أوربا في زيارة تشمل عدداً من الدول.

كما أوضح فؤاد حسين؛ ان الرئيس بارزاني في هذه الجولة سيزور عدداً من الدول ويلتقي فيها مع رؤساء ومسؤولي تلك الدول، إضافة الى مشاركة سيادته في المنتدى الإقتصادي العالمي الذي يعقد في 22-25 من الشهر الجاري بدافوس السويسرية، حيث يلتقي الرئيس بارزاني على هامش المنتدى مع العديد من قيادات الدول المشاركة، فضلاً عن مشاركته في الندوات المقامة حول الأوضاع الإقتصادية والسياسية في العراق و إقليم كوردستان والمنطقة عموماً.

جدير بالذكر؛ هذه هي المشاركة الثانية للرئيس بارزاني في المنتدى الإقتصادي العالمي بدافوس، حيث ان دعوة سيادته للمشاركة في هذا المنتدى الموسع الذي يحضره عدد كبير من قيادات دول العالم؛ إنما تُظهر المكانة الإقتصادية والسياسية المتقدمة التي يحظى بها إقليم كوردستان والتي أصبحت محل إهتمام المراكز العالمية الهامة على مختلف الأصعدة.

ان الوفد الذي يرافق الرئيس بارزاني في هذه الجولة يضم كلاً من السادة فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة الإقليم و آشتي هورامي وزير الثروات الطبيعية لحكومة إقليم كوردستان وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية لحكومة الإقليم؛ بالإضافة الى عدد من المستشارين.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك