البارزاني يهنئ كلاً من حزب السلام والديمقراطية واحمد الترك واردوغان لنجاح الانتخابات البلدية في تركيا

ملفات ساخنة 03 أبريل 2014 0
+ = -

كوردستريت – هام / بعيد انتهاء الانتخابات البلدية في تركيا  والتي حققت فيه حزب العدالة والتنمية فوزا كاسحا على منافسيه في الانتخابات .. هذا وقد ارسل البارزاني رسائل التهنئة الى كلا من احمد تورك بسبب فوزه في انتخاب بلدية ماردين وحزب السلام والدييمقراطية ورجب طيب اردوغان وجاءت في نص التهنئة المرسلة من البارزاني الى حزب السلام والديمقراطية …

  الأخوة والأخوات المحترمين في حزب السلام والديمقراطية (BDP)

بمناسبة إجراء الانتخابيات البلدية في تركيا ونجاح حزبكم في مدن شمال كوردستان، نتقدم إليكم باسمنا وباسم إقليم كوردستان بأحر التهاني والتبريكات بفرح غامر ونحن نشهد تطورا يوميا ونوعيا في قضية شعبنا الكوردي شمال كوردستان بالطرق السلمية والديمقراطية.

إن المكتسبات التي نشهدها اليوم إنما جاءت ثمرة للنضال السلمي والديمقراطي وهي مكتسبات قيمة ومؤثرة وتساهم في تعميق التآلف والتآخي والتطور أكثر فأكثر.

إننا في إقليم كوردستان إذ نساند إخوتنا في الشمال على هذا الطريق، نتمنى أن تحفز هذه النجاحات الجميع للسعي من اجل توطيد عملية السلام في تركيا، وآملين مستقبلا زاهرا لشعبنا.

مسعود بارزاني
رئيس إقليم كوردستان
31/3/2014م

نص التهنئة من البارزاني الى احمد تورك ..

الأخ العزيز أحمد ترك المحترم

بمناسبة الانتخابات البلدية في تركيا وفوزكم رئيسا لبلدية ماردين ، أهنئكم من الصميم باسمي وباسم إقليم كوردستان، حيث أثبتت نتائج الانتخابات البلدية حقيقة إن النضال السياسي والديمقراطي أكثر فعالية في تقدم القضية الكوردية المشروعة، وان إحلال السلام والديمقراطية هو نضال طويل ولكنه صائب وذو فعالية، وانه بالسلم والوئام والتآخي تقترب الأهداف.

أتمنى أن تتظافر كل الجهود من أجل إنجاح عملية السلام في تركيا، وان إقليم كوردستان على استعداد كامل لمساندة أشقائه في شمال كوردستان، آملين استمرار النجاحات لتحقيق مستقبل زاهر لشعبنا.

مسعود بارزاني
رئيس إقليم كوردستان – 31/3/2014-

البارزاني يهنئ رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بسبب نجاح الانتخابات البلدية في بلاده
الأخ العزيز رجب طيب أردوغان رئيس وزراء جمهورية تركيا

تحية طيبة

بمناسبة نجاح عملية الانتخابات البلدية في تركيا وفوز حزب العدالة والتنمية في هذه الانتخابات نتقدم لسيادتكم ولشعب تركيا بأحر التهاني والتبريكات.
إن نجاح هذه الانتخابات هي خطوة مهمة لترسيخ أسس الديمقراطية وحكم الشعب، وأننا مطمئنون بأنها ستؤثر بشكل ايجابي على تقوية عملية السلام في تركيا.
أتمنى أن يتطور السلام والتآخي والنهضة الدائمة في دولتكم وأن تشهد العلاقات الأخوية بين تركيا وإقليم كوردستان تطورا مستمرا.

مع أسمى اعتباري

مسعود بارزاني
رئيس إقليم كوردستان
31/3/2014

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر