التحالف الوطني الكوردي يناشد هيئات الأمم المتحدة ذات الشأن بمدّ يد العون للإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا وفتح المعابر لدخول المواد الطبية والإغاثية

بيانات سياسية 28 مارس 2020 0
التحالف الوطني الكوردي يناشد هيئات الأمم المتحدة ذات الشأن بمدّ يد العون للإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا وفتح المعابر لدخول المواد الطبية والإغاثية
+ = -

كوردستريت || بيانات 

التحالف الوطني الكوردي :

تصريح
مع تفشي فيروس ـ”كوفيد – 19″ المعروف بكورونا في العالم , وتحوّله إلى جائحة تجتاح معظم دول العالم وتحصد المزيد من الأرواح ويخلّف نتائج كارثية على مختلف الأصعدة الحياتية . لتتحول جميع حكومات دول العالم الى مايشبه حكومات حرب ضد وباء يهدد الإنسانية و يضع النظام العالمي برمته أمام امتحان حقيقي.
إننا في التحالف الوطني الكردي في سوريا ( Hevbendî ) نناشد هيئات الأمم المتحدة ذات الشأن بمدّ يد العون للإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا وفتح المعابر لدخول المواد الطبية والإغاثية كما نثمّن قرار قوات سوريا الديمقراطية بوقف جميع الأعمال القتالية وندعو جميع الإدارات والحكومات في العالم أن تحذو حذوها لتكون كل الجهود منصبة لمكافحة وإيقاف هذا الوباء الخطير .
كما أننا نتقدم بالشكر لجميع المواطنين الذين التزموا بالقرارات الصادرة من الإدارة الذاتية ونتقدم بالشكر الجزيل لكل المبادرات الخلّاقة التي عكست مدى الوعي والإحساس العالي بالمسؤولية من قبل الأهالي تجاه بعضهم البعض في هكذا ظروف، ونهيب بهم الاستمرار في التقيّد التام بالقرارات والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة .
كما أننا نناشد الإدارة الذاتية وبعد دخول حظر التجول ليومه السادس أن تخصص سلات غذائية للمواطنين الذين يعتمدون في معيشتهم على الأعمال اليومية (المياومين)
إننا اليوم وأكثر من أي وقت مضى مدعوون كل حسب موقعه وكل حسب مسؤوليته لبذل كل الجهود لمواجهة هذا الوباء الخطير .
قامشلو ٢٨/٣/٢٠٢٠
الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني الكردي في سوريا ( Hevbendî )

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك