العمال الكوردستاني يُطلق سراح أحد قادة البيشمركة ويُبرر هكذا عمليات اعتقال بـ “التصرفات الفردية” التي لا يمكنها زعزعة العلاقات بين الطرفين

حول العالم 16 يناير 2017 0
العمال الكوردستاني يُطلق سراح أحد قادة البيشمركة ويُبرر هكذا عمليات اعتقال بـ “التصرفات الفردية” التي لا يمكنها زعزعة العلاقات بين الطرفين
+ = -

كوردستريت | هولير : قامت قوات تابعة لحزب العمال الكوردستاني بإطلاق سراح “علي ويسو” المتحدث باسم اللواء السابع لقوات البيشمركة في منطقة راوندوز التابعة لمدينة هولير عاصمة إقليم كوردستان، بعد 24 ساعة من اعتقاله.

.
وقال قائد اللواء السابع لقوات البيشمركة “عارف ياسين” في تصريحات صحفية يوم أمس تابعتها شبكة كوردستريت إن “قوات تابعة لحزب العمال الكوردستاني اختفطت المتحدث باسم اللواء، في حوالي الساعة 11 من ظهر اليوم السبت، في قرية (زاركلي) بمنطقة رواندز التابعة لمدينة أربيل”.
.
وأوضح ياسين، أنهم “تواصلوا مع حزب العمال الكوردستاني لإطلاق سراحه، إلا أن الحزب يرفض إطلاق سراحه”، لافتاً إلى أن “في حال لم يتم إطلاق سراحه حتى يوم غد سيكون لدينا موقف آخر من ما جرى”.
.
من جهته أكدّ النقيب “سامان محمد” مدير ناحية “أورتي” لوسائل الإعلام في إقليم كوردستان، اليوم الأحد، نبأ إطلاق سراح “علي وسو” مضيفاً قوله “يتكرر اعتقال أعضاء ومناصري الحزب الديمقراطي الكوردستاني من قبل عناصر PKK في هذه المنطقة”.
.
ويُبرر حزب العمال الكوردستاني هكذا عمليات بــ “التصرفات الفردية” التي لا يمكنها زعزعة العلاقات بين الإقليم والحزب الذي ينشط في جبال قنديل التابعة لأراضي إقليم كوردستانK والتي يشن منها مقاتلو العمال الكوردستاني هجمات على مواقع  عسكرية في تركيا.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر