الفنان السوري المعروف باسم “غوار الطوشة” يدعو إلى إبادة أهل وادي البردى…ويقول “اذبحوهم كباراً وصغارا”

تقارير خاصة 20 يناير 2017 0
Syrian actor Dureid Lahham holds his national flag as he attends the 2011 Asian Cup group B football match between Saudi Arabia and Syria at Al-Rayyan Stadium in the Qatari capital Doha on January 9, 2011. AFP PHOTO / KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)
+ = -

كوردستريت – لافا عمر 
.
تزامنا مع التحضيرات لمؤتمر الآستانة  المزمع عقده في 23 الشهر الجاري .. تتعرض معظم المناطق السورية لاعنف الهجمات العسكرية والقصف الجوي ، ومنها منطقة “وادي بردى” الواقعة في قلب العاصمة السورية دمشق منذ أكثر من أسبوع.

.
حيث تحاول قوات النظام السوري والمليشيات الشيعية استغلال التحركات السياسية لتفتح جبهات عدة على وادي بردى  في ريف دمشق، محاولا اقتحام هذه القرى التي تشكل منبعا عذبا لتعزية أهالي دمشق بالمياه الشرب.

.
تعليقا على هذا الموضوع دعا الفنان السوري دريد لحام المعروف باسم “غوار الطوشة” إلى إبادة أهالي “وادي بردى” لتشرب دمشق المياه على حد قوله؛ وذلك إشارة منه إلى الأزمة الشديدة في انقطاع مياه الشرب عنها.

.
وجاء كلام “لحام” على حسابه الشخصي على  التويتر، مضيفا “اذبحوهم كبارا وصغارا لتشرب دمشق المياه مخلوطة بالدماء” أيضا تعبيرا منه على غضبه الشديد مما يجري حيال الصمت الدولي.

.
تجدر الإشارة إلى إن الفنان السوري “دريد لحام” كان من أشد المؤيدين للنظام، ومعروفا بخطاباته المحرضة ضد المعارضة السورية.

.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك