الفيسبوك يُشعل الحرب الباردة : بوتين يحذف أوباما من قائمة أصدقائه على الفيسبوك .. وأوباما يرد بـ”تويتر” سريعاً

ملفات ساخنة 05 سبتمبر 2013 0
+ = -
كورد ستريت /يبدو أن الفيسبوك كُتب عليه أن يكون دوماً “وجه النحس” والمقدمة لأي  ثورة أو نهايتها .. فكما بدأ في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا أيضاً .. فسيناريو الثورة السورية ينتهي اليوم بخلاف فيسبوك شديد بين قطبي العالم ..فحدة الخلاف بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي باراك أوباما في الشأن السوري وصلت إلى ذروتها مع اقتراب العملية العسكرية المتوقعة ،خاصة قبيل إنعقاد قمة مجموعة العشرين في سان بطرسبرغ الروسية غداً الخميس.

وفيما يبدو أن حدة هذا الخلاف أدت لقيام الرئيس الروسي بحذف باراك أوباما عن صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “ذا ديلي راش” الامريكية الالكترونية وترجمت دنيا الوطن جزء من خبر  طول يروي حكاية الفيسبوك مع أوباما وأصدقائه ..

وبحسب ما ذكرته الصحيفة نقلا عن مصادر داخل إدارة الرئيس أوباما في البيت الابيض، فإن الرئيس الروسي قام صباح اليوم بحذف نظيره الامريكي من قًائمة الاصدقاء , الصحيفة تقول ان اوباما ابداء استياء شديد عند علمه بالخبر ..ولكن عندما علم أن نائب الرئيس “جو بايدن” والرئيس “فلاديمير” ما يزالان أصدقاء على الموقع المذكور ثارت حفيظة أوباما .

الرد الأمريكي جاء سريعاً فقام أوباما بحذف متابعه “بوتين” من عن تويتر .. فجاء الرد سريعاً وقوياً وفي ذات الحلقة الفيسبوكية التويترية العنيفة ..
آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر