القاء القبض على “حثالة المجتمع الكوردي” بعد اغتصابهم لفتاة قاصرة في هولير

ملفات ساخنة 09 يناير 2014 0
+ = -

كوردستريت – هولير: أعلن العميد “عبد الخالق طلعت” مدير مديرية شرطة محافظة هولير صباح اليوم الخميس، بأن قوات الأمن (الآسايش) قامت بإعتقال الأشخاص الـ (6) الذين قاموا بإغتصاب فتاة قاصر تبلغ (16 عاماً).

وقال العميد عبد القادر في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، “مساء يوم الإثنين (6 / كانون الثاني – يناير / 2014)، قام ثلاثة شبان بإختطاف فتاة تدعى (ياسمين حاجي حسن)، وتبلغ (16 عاماً) في حي كوردستان بمحافظة هولير، بسيارة تحمل الرقم (199777)”.

وأضاف، “قام هؤلاء الشبان الثلاثة بأخذ الفتاة إلى مزرعة خارج محافظة هولير، وقاموا بإغتصابها، ومن ثم إنضم إليهم ثلاثة شباب آخرين وشاركوا في عملية الإغتصاب”.

وقال: “بعد الحادثة ذهب هؤلاء الشبان وتركوا الفتاة وحدها في مكان الحادث، وذهبت الفتاة فيما بعد الى منزل قريب ومن ثم قامت بإستدعاء الأسايش”.

وأوضح، “لقد تم إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص الـ (6) في أقل من (48) ساعة، وإعترفوا بإرتكابهم لجريمة الإغتصاب، وسيتم تقديمهم إلى المحكمة لينالوا الجزاء العادل، وستتخذ بحقهم إجراءات مشددة، بحسب المادة (423) من قانون العقوبات العراقي”.

والجدير بالذكر، أن فتاة من غرب كوردستان تبلغ (16 عاماً)، تعرضت إلى عملية إغتصاب على يد (6) شباب في مدينة هولير.

وبحسب أقوال الفتاة، فانه عند عودتها من العمل في حوالي الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين (6 / كانون الاول – يناير / 20134) اعترضتها سيارة بيضاء اللون ونزل ثلاثة أشخاص منها وأجبروها على الدخول إلى تلك السيارة. مضيفة، أن “هؤلاء الثلاثة قاموا بأخذها إلى مكان خارج هولير لينضم إليهم ثلاثة آخرين ليشاركو في عملية الإغتصاب”.”

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك