القيادة العامة لــ (YPG) : نجد أنفسنا في الخندق الواحد مع شعبنا في جنوب كردستان وقواته البشمركة

بيانات سياسية 10 يونيو 2014 0
+ = -

بيان صادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG
إلى الرأي العام

إن الهجمات الوحشية الإرهابية من قبل داعش والتي إستهدفت مقرات الإتحاد الوطني الكردستاني في كل من خانقين وجلاولا ودوزخورماتو والتي تسببت في إستشهاد العشرات من إبناء شعبنا وجرح العديد منهم في جنوب كردستان، بالإضافة إلى هجوم هذه القوات الظلامية على المدنيين العزل في مدينة الموصل الكردستانية وإرتكابها للمجازر وحالة التهجير القسري الذي رافقها إنما هو هجوم على الشعب الكردستاني بشكل عام في كل مكان، كما إنه هجوم يستهدف كل مكتسبات الشعب الكردي الذي حققه بدماء الآلاف من الشهداء على طول جغرافية كردستان الكبرى.
نحن في وحدات حماية الشعب YPG ومنذ ما يقارب السنة ونيف واجهنا ونواجه هذه الجماعات التكفيرية الظلامية ولطالما أكدنا من مخاطرها وإهدافها وإجنداتها المخفية وإنها تستهدف الوجود الكردي في كل مكان من دون التميز بين هذا الطرف أو ذاك. وقد اكسبتنا هذه الحرب مع هذه الجماعات الظلامية المجرمة تجربة وخبرة قتالية عالية في التصدي لها من خلال الملاحم البطولية التي سطرتها وحداتنا في وجه هذا الوباء الذي يستشري في جسد المنطقة بهدف التدمير والقتل والإجرام.
إننا في وحدات حماية الشعب YPG في الوقت الذي نشاطر فيه أبناء شعبنا في جنوب كردستان آلامه نعرب عن مواساتنا وتعازينا الحارة لذوي الشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى .
ونعلن مجدداً بأننا نجد أنفسنا في الخندق الواحد مع شعبنا في جنوب كردستان وقواته البشمركة في مواجهة هذه الجماعات التكفيرية الإرهابية ونعلن استعدادنا الكامل في إرسال وحدات متمرسة وإخصائيين عسكريين لمؤازرت شعبنا وحمايته والوقوف صف واحد لدحر الغزات الجدد.
كما نناشد أبناء الشعب الكردي بشكل خاص والكردستاني بشكل عام في كل مكان برص صفوفه والتحرك بعيداً عن المصلحة الحزبية و الفئوية الضيقة لمواجهة العدو المشترك.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG
10-06-2014

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك