المعارضة السورية المسلحة تستعيد مواقع في 3 أحياء بحلب

حول العالم 02 ديسمبر 2016 0
Rebel fighters flash the V-sign for victory as they celebrate after taking over the village of Aljanodiya, northwestern Idlib province, following fighting against pro-Syrian regime forces, on January 30, 2013. Syria's opposition chief Moaz al-Khatib said he is ready for dialogue with officials of President Bashar al-Assad's regime, subject to conditions including that some 160,000 detainees are released. The United Nations says more than 60,000 people have been killed in Syria's 22-month conflict. AFP PHOTO/AAMIR QURESHI (Photo credit should read AAMIR QURESHI/AFP/Getty Images)
+ = -

كوردستريت | وكالات : تمكنت فصائل المعارضة المسلحة في حلب من استعادة كامل النقاط التي سيطرت عليها قوات النظام في منطقتي “الشيخ سعيد” والسكن الشبابي في “البحوث العلمية” بـ حلب، واستولت على دبابة، ودمرت أخرى.

 .

وقال ناشطون الأربعاء، إن الفصائل العسكرية استعادت كافة النقاط التي تقدمت فيها قوات النظام في حي “الشيخ سعيد” بحلب، وقتلت وأسرت أكثر من 29 عنصرا لقوات النظام والمليشيا المساندة لها، خلال المعارك الدائرة بين الطرفين في المنطقة.
.

ولفت الناشطون، إلى أن الفصائل أسرت أربعة عناصر لقوات النظام والمليشيا، فيما قتلت أكثر من 25 عنصرا لهم، دون وجود معلومات حتى الآن عن حجم الخسائر في صفوف الفصائل.
.

وفي نقطة أخرى، أكدت المعارضة أن الفصائل العسكرية استطاعت استعادة مواقع تقدمت إليها قوات النظام في حي بستان القصر بمدينة حلب، وقتلت أكثر من 30 عنصرا.
.

وقال قائد عسكري، إن مقاتلي المعارضة استعادوا السيطرة على نقاط تقدمت إليها قوات النظام ومليشيات موالية لها، في وقت سابق من الخميس، في حي بستان القصر، وقتلوا أكثر من 30 عنصرا فيما جرح آخرون.
.

وفي سياق متصل، أعلنت فصائل المعارضة السورية المسلحة على حلِّ نفسها وتشكيل كيان موحد باسم “جيش حلب”، بقيادة “أبي عبد الرحمن نور” قائدا عاما، و”أبي بشير” عمارة قائدا عسكريا.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك