النظام السوري يطلق حملة أمنية جديدة في ريف دمشق ويعتقل عدداً من الأشخاص.

تقارير خاصة 08 سبتمبر 2022 0
صورة ثابتة من تصوير فيديو نشرته وكالة أنباء أعماق التابعة للدولة الاسلامية فيها تظهر سيارة دفع رباعي عليها مدفع جنوبي تدمر يوم 10 السبت. صورة لرويترز تستخدم في الأغراض التحريرية فقط. يحظر إعادة بيع الصورة. يحظر حفظ الصورة في الأرشيف. لم يتسن لرويترز التحقق بشكل مستقل من هذه الصورة.
+ = -

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر محلية لكوردستريت أن أجهزة نظام الأسد الأمنية أطلقت حملة أمنية جديدة، وذلك للبحث عن المطلوبين في القلمون الشرقي بريف دمشق.

وأوضحت هذه المصادر أن دوريات تتبع لفرع الأمن العسكري، أطلقت حملة أمنية للبحث عن مطلوبين من أبناء مدينة  جيرود  في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق، وذلك وفق قوائم تضم أسماء مطلوبين صادرة عن الفرع ذاته.

وأضافت أن الدوريات أنشأت عدداً من الحواجز الطيارة على الطرق الرئيسية في مدينة جيرود ، وخصوصاً في منطقة السوق الرئيسي وساحة المدينة، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إلى مدينتي الضمير و الرحيبة .

وبينت أن عناصر فرع الأمن العسكري أخضعوا جميع المارة لعمليات الفيش الأمني، بالإضافة لتفتيش السيارات والتدقيق على الأوراق الثبوتية للمدنيين، وعلى ووثائق تأجيل الخدمة الإلزامية للشبان.

وأشارت إلى أن خلال هذه الحملة اعتقلت دوريات الأمن العسكري 3 شبان من أبناء مدينة جيرود ، من دون توجيه أي تهمة واضحة للشبان.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر