امرأة تشكر سارقي منزلها.. وتعتذر لعدم وجود «أشياء ثمينة»

المراة و المجتمع 13 نوفمبر 2013 0
+ = -
بريطانيا – يو بي آي
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٣

كتبت امرأة بريطانية رسالة إلى لصوص اقتحموا منزلها تشكرهم فيها على «زيارتهم»، وتعتذر منهم لأنها لا تمتلك أشياء ثمينة ليسرقوها.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الأربعاء، أن كيت باريت (36 عاماً) كتبت رسالة ساخرة علقتها على لوح خشبي وضعته مكان زجاج الباب الخلفي الذي حطمه اللصوص حين دخلوا إلى المنزل الذي تقيم فيه مع شريكها دان أوين في مدينة نورثامبتون، وقالت فيها: «أعزائي اللصوص، شكراً لحضوركم في تلك الليلة، ونحن آسفان لأننا لم نمتلك الكثير من الأشياء لتأخذوها».

وأضافت: «كما اكتشفتم، ذوقنا ليس رفيعاً، لذا لا داعي لتأتوا إلى هنا ثانية، إلا إن رغبتم في أخذ مجموعتي من أشرطة الفيديو، دان خاب أمله لأنكم لم تأخذوها من المرة الأولى».

وتابعت: «إن رغبتم فيها، اطرقوا علي الباب الأمامي فحسب، لا داعي لكسر الباب الخلفي مجدداً، فتنظيف الزجاج يتطلب الكثير من العمل». واختتمت الرسالة بـ«الكثير من الحب والقبل».

وذكرت «بي بي سي» أن اللصوص اقتحموا المنزل مساء الأحد الماضي أثناء وجود كيت وشريك حياتها خارجه، وعادت لتجد أن منزلها تعرض للنهب.

ونقلت عن أوين (34 عاماً) قوله إن «اللصوص لم يسرقوا سوى بعض المال من المنزل، وتركوا المواد الأخرى وخاصة مجموعة أشرطة الكاسيت والفيديو التي تعتز بها كيت، وتحتوي على أغان قديمة». وفتحت شرطة مقاطعة نورثامبتون تحقيقاً حول السرقة، وناشدت السكان مساعدتها على الإمساك باللصوص.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر