بشار الاسد يهاتف بوتين وهذا ما تم مناقشته

حول العالم 26 أبريل 2021 0
بشار الاسد يهاتف بوتين وهذا ما تم مناقشته
+ = -

كوردستريت || وكالات 

أجرى  رئيس النظام السوري بشار الأسد اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين  سوريا  وروسيا الاتحادية وخصوصاً على الصعيد الاقتصادي والتجاري، إضافة إلى التعاون المشترك في مواجهة جائحة كورونا، وعزم روسيا توريد لقاحات إضافية لمساعدة مناطق النظام  السوري على مواجهة هذه الجائحة، حيث أعرب  رئيس النظام  عن شكره للمساعدات الإنسانية التي تقدمها روسيا للشعب السوري لمساعدته على تجاوز آثار الحصار الجائر المفروض عليه.

وبحسب وكالة سانا المحسوبة على حكومة النظام  تابعتها كوردستريت بانه  تم  التطرق إلى عدد من المواضيع ذات الشأن السياسي ومنها عمل لجنة مناقشة الدستور والضغوط الغربية التي تمارس عليها من أجل حرفها عن مسارها.

كما عبّر  الأسد عن دعم بلاده  لروسيا في مواجهة محاولات التصعيد التي تقوم بها الدول الغربية وخاصة فيما يتعلق بالوضع في أوكرانيا، والتي تستهدف ما سماه ب “دور روسيا وسياساتها المبنية على ضرورة احترام وسيادة القانون الدولي من أجل تحقيق الاستقرار في العالم ” بحسب ما اوردتها وكالة سانا للأنباء 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك