بيان تجميد الهيئة الشرقية في قامشلو

بيانات سياسية 06 مايو 2014 0
+ = -

نحن الاعضاء التالية اسمائنا من هيئة قامشلو الشرقية لحركة الشباب الكورد نعلن عن تجميد عضويتنا في الحركة لحين انعقاد مؤتمر استثنائي يعيد للحركة نزاهتها وقوتها داخل الوسط الكودري واوساط المعارضة ككل ,ونعيد للناس ثقتهم بنا على ما عهدنا انفسنا عليه حين انضماننا لهذه الحركة ,وذلك بناءا على الاسباب التالية :
1_ الخروقات التنظيمية المتكررة من قبل عدة اشخاص في هيئة المتابعة عبر سلب مهام باقي الاعضاء ضمن المتابعة ,وخاصة من الهيئة السياسية المتمثلة بالمنسق العام ومسؤولي مكتبي الحكماء والحماية .
2_ تجميد بعض الاعضاء وتغيير مسؤولي بعض الهيئات بقرارات من بعض اعضاء المتابعة دون الرجوع لمسؤول المكتب التنظيمي (ناائب المنسق ) كما حدث في هيئتي هولير وآليان كخرق للنظام الداخلي ,كون الاخوة في هذه الهيئات لا يمثلون اصواتهم داخل اللمجلس العام ,مما يدل على سرقة الحركة عبر جمع الاصوات الموالية لهم .
3_مكتب الحماية الذي تحول عن مهامه عبر تهديد واستفزاز وخرق حسابات الاعضاء امام أعين المتابعة والمجلس العام والسكوت عن خروقاتهم .
4_مسألة الفساد المالي داخل المتابعة والذي يغض الطرف عنها عبر التستر عليهم داخل الحركة .
5_ الابتعاد كل البعد عن النهج البارزاني الذي تبنته الحركة عبر مؤتمرها الاخير الذي انعقد في منطقة آليان قبل اكثر من عام ,وعلى وجه الخصوص من قبل المكتب الاعلامي الذي أصبح بوقا لاطراف محاربة لهذا النهج العظيم,ويمكن لكل متتبع لموقع وصفحات الحركة على الفيس بوك تقييم العمل الاعلامي الذي يعد واجهة لحركة بارزانية .
6_ تجاوز صلاحيات بعض اللجان عبر الحكم مسبقا عليهم من قبل بعض الاعضاء في المتابعة ممن يحاولون السيطرة على عقول الشباب عبر هكذا افعال .
7_عدم تحمل مسؤوليات المرحلة التي تمر بها غرب كوردستان من قبل هيئة المتابعة والتفكير فقط بالتسلط والاستفراد بالقرارات ,واهمال اصوات المجلس العام والمكتب التنظيمي .

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر