بيان صادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG

بيانات سياسية 10 أغسطس 2014 0
+ = -

كورد ستريت – خاص / اليوم فقد 7  مقاتلين من قوات ال ypg  حياتهم في حي غويران بالحسكة على يد ميليشات ال “داعش”  نتيجه دخول سيارة قوات الحماية بالخطا الى داخل الحي المذكور وتم استهدافها من قبل “الداعش” واستشهد على اثرها  7 عناصر من الموجودين بالسيارة ولهذا السبب اصدرت قوات ال ypg بيانا الى الرائ العام يتوعدون فيه “الداعش” بالثائر لمقاتليهم وبانهم لن يسمحو بالأنجرار نحو الفتن التي تخلقها الداعش مع المكون العربي الساكن في ذلك الحكي .

وقد حصلت شبكة كورد ستريت على نسخة من البيان هذا نصه .

إلى الإعلام و الرأي العام
اليوم و أثناء توجه إحدى دورياتنا إلى مهمتها على أطراف مدينة الحسكة أخطأت طريقها و دخلت إلى داخل حي الغويران و تم استهدافها بشكلٍ غادر من قِبل المجموعات الإرهابية المرتزقة التي أطلقت النار على الدورية و أدت إلى استشهاد سبعة من مقاتلينا و فقدان الاتصال مع ثلاث آخرين منهم. و سوف نعلن عن هوية شهدائنا فيما بعد.
ليعرف الجميع بأن فاعلي هذه الجريمة لن يفلتوا من عِقابنا و سنحاسبهم على هذه الجريمة التي أرتكبوها، فهذه الجريمة النكراء تسعى إلى خلق الاقتتال الكردي-العربي.
نحنُ نولي الأهمية إلى عدم الإنجرار إلى الفتن و لن نسمح بإندلاع مواجهات مع المكون العربي القاطن في هذا الحي، لذا ندعو وجهاء و مسؤولي الحي من المكون العربي إلى إخراج هذه المجموعات الإرهابية من بينهم و عدم السماح لهم بالتمركز و الانتشار، فهذه المجموعات الإرهابية المسلحة لا محل لها بيننا و لا يجب أن يكون لها محل، و يجب ان يتبرء الوجهاء من المكون العربي منهم و يخرجوهم درءاً للفتن.
نعود و نكرر بأننا سوف نحاسب الإرهابيين المرتزقة الذين غدروا بمقاتلينا و سوف يكون حساباً شديداً. و نعاهد شهدائنا بأننا سوف ننتقم لهم و نحاسب الفاعلين كائناً من كان.
القيادة العامة لوحدات حماية الشعب
10- 8- 2014

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك