تبتلع هاتفها لتخفي خيانتها

المراة و المجتمع 01 سبتمبر 2014 0
+ = -

مراهقة برازيلية تبلغ من العمر 19 عاماً تبتلع هاتفها الجوال لكي تمنع صديقها من الاطلاع على رسائلها النصية.

بعد إصرارها على رفض طلب صديقها بالاطلاع على الرسائل النصية المدونة على هاتفها الجوال، ابتلعت “أدريانا أندراردي” هاتفها الجوال بعد شعورها بالخطر مما سوف يكتشفه صديقها في هذه الرسائل. يأتي ذلك بعد أن أثارت الفتاة شكوك صديقها حول احتمالية إقدامها على خيانته. وذللك حسب ما جاء بالتقرير المنشور على موقع (BuniTv).

ويضيف التقرير أنه قد تم نقل “أدريانا” إلى إحدى المستشفيات لإنقاذ حياتها، حيث أجرى لها الأطباء هناك الأشعة والفحوصات اللازمة لكي يتمكنوا من تحديد مكان الهاتف، ثم اتبعوا تلك الفحوصات بعملية جراحية لينتزعوا من خلالها الهاتف من جسد الفتاة.

جدير بالذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها لابتلاع الهواتف الجوالة، فقد شهدت ولاية فلوريدا الأميركية مثل هذا الحادث عام 2005، لكنه يختلف عن الواقعة الجديدة في بعض النواحي، تتمثل في إقدام فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً على ابتلاع الهاتف الخاص بصديقا وليس هاتفها هي. وذلك حين تلقت شرطة الولاية اتصالاً هاتفياً من رجل يقطن بمنطقة “بلو سبرينغ” للتبليغ عن ابتلاع حبيبته للهاتف الجوال الخاص به واستقراره في حلقها، وهو ما أدى إلى وفاتها. وطبقاً لـ “فوكس نيوز” فقد أكدت التحقيقات أن الحادث جاء بعد خلاف نشب بين الاثنين، حاولت أثناءه الفتاة الإصرار على رفضها طلب حبيبها في استرداد هاتفه وهو ما جعلها تبتلعه لكي يصعب عليه الإمساك به.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر