تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف آيفون الجديد

العلم والتكنولوجيا 04 أغسطس 2018 0
تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف آيفون الجديد
+ = -

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف آيفون الجديد

كوردستريت نيوز || تكنولوجيا

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، انه سيتعين على محبي “آيفون” الانتظار حتى أيلول 2018، لاقتناء أحدث هواتف آبل، لكن بعض الصور التي تم تسريبها قد تعطي المستهلكين لمحة مبكرة عن الهاتف.

وقالJ الصحيفة في تقرير لها، أمس الجمعة، أن التسريبات تشير إلى ان جهازا آيفون المقبل سيكونان بحجم 6,1 بوصة، مبينا ان التكهنات تبين استعداد شركة آبل لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة خلال فصل الخريف، بأحجام مختلفة، على غرار 5,8 بوصة و6,1 بوصة، بالإضافة إلى إصدار هاتف كبير الحجم “XL” بحجم 6,5 بوصة.

ووفقا لمحلل سابق في شركة آبل، سيحتفظ جهاز الآيفون، الذي يبلغ حجمه 6,1 بوصة، بالعديد من المزايا الموجودة في جهاز آيفون إكس، لكن من المرجح أن يكون سعره أرخص من سعر الهاتف الذي سيطرح، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف آيفون.

كما أن جهاز الآيفون بحجم 6,1 بوصة سيتميز بحوافه المصنوعة من الألمنيوم، كما ستكون شاشته من نوعLCD، وذلك حتى لا يكون سعره باهظا، ويبدو أنه يحتوي على شق في أعلى شاشته، بالإضافة إلى ميزة الشاشة التي تحتل الواجهة الأمامية برمتها، والتي تعتبر أكبر بقليل، مقارنة بشاشة الهاتف التي بجانبه.

وعلى الرغم من أنه كان من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف يملك أكبر شاشة حتى الآن، فإنه يبدو أن سعر آيفون “إكس بلاس” سيتم بيعه بنفس سعر آيفون إكس، الذي يبلغ ثمنه 999 دولارا أميركيا.

وأشار محللون إلى ان الجهاز ذا حجم 6,1 بوصة سيكون أرخص هاتف تقدمه شركة آبل، بسعر 799 دولارا أميركيا، وفي الوقت نفسه، سيكون سعر جهاز آيفون 5,8 بوصة معقولا إذ سيصل إلى 899 دولارا

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك