تسريبات جديدة عن ايفون الجديد .. تعرف عليها

العلم والتكنولوجيا 02 أبريل 2019 0
تسريبات جديدة عن ايفون الجديد .. تعرف عليها
+ = -

كوردستريت|| التكنولوجيا

.

يبدو أن ما قيل من اشاعات سابقة عن التصميم الجديد للآي-فون القادم صاحب الثلاث عدسات سيصبح حقيقة. هذا التصميم الذي اعتبره الكثيرون قبيحاً من أول نظرة، لقى بعض التأييد في وقت سابق من هذا الأسبوع، والآن مع تسريبات جديدة أصبح لدينا تصور بشكل قاطع لما سيبدو عليه الآي-فون القادم!

الصحفي Steve H.McFly المعروف أيضا باسم OnLeaks الذي بدأ تلك التسريبات، عاد من جديد وبتسريب جديد ليؤكد أن آي-فون أبل المنتظر سيكون له أسوأ تصميم في تاريخ أبل. وقال على حسابه على تويتر “أنا لا أبدي أي افتراضات عندما يتعلق الأمر بتسريباتي. إنما أستند في ذلك إلى حقائق وأدلة قوية. وأخبركم على وجه اليقين أن الآي-فون XI القادم يحتوي على تصميم لكاميرات مثلث الشكل وفي أعلى اليمين الفلاش، وفي أسفل اليمين ميكروفون.

وقد حصل Steve، الذي يمتلك سجلا حافلا بالتسريبات الدقيقة ويعد من أفضل من قام بالتسريبات إن لم يكن الأفضل، حصل على مخططات تكاد تكون مطابقة تماما وبشكل مثالي لتلك المسربة سابقا والتي أثارت جدلاً واسعاً.

وقال بعض المدافعين عن أبل، تعد الكاميرا الثلاثية أمر جيد بغض النظر عن الشكل الذي تأتي به. وقد تم الجمع بين تلك العدسات، العدسة الأساسية وعدسة التكبير والعدسة الواسعة للغاية، في هواتف هواوي وسامسونج من قبل وقد أثبتت تفوقاً ملحوظاً.

من المعروف أن هذا التصميم، يحاكي تصميم هاتف هواوي Mate 20 Pro، لكن هواوي عدلت إلى تصميمات أكثر أناقة لدمج الكاميرات الثلاثية. والمثير للدهشة، هو أن شركة أبل تعلم يقينا أن هذا التصميم قد لاقى جدلاً واسعاً واعتبر قبيحاً وغير مقبول، فلماذا تمضي قدما في تنفيذه! وحتى هواوي نفسها عندما طرحت هذا التصميم لكاميرا ثلاثية مع Mate 20 Pro بعدها بأشهر قليلة وتحديداً الأسبوع الماضي طرحت P30 Pro بكاميرا ثلاثية لكن بتصميم مختلف

نعلم أن أبل تعمل على بعض التقنيات المتطورة والمفيدة حقاً، تعطيك أسباباً مقنعة للترقية. لكن يعتقد البعض أن أبل بذلك التصميم ستتسبب في إحداث صدع أكبر، وستزيد الضغوط عليها في الوقت الذي تواجه فيه بطء في المبيعات، فعليها أن تعيد النظر من جديد وتفكر في تصميم آخر يجمع بين الأناقة والبساطة.

المصدر

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك