تصريح صادر عن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا

بيانات سياسية 17 أغسطس 2014 0
+ = -

ابتدأ اعماله بالبحث على المستجدات القائم في العراق وكوردستان خصوصا وموقف البشمركة الابطال والوقوف في وجه التكفيرين (داعش).
بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء البشمركة الابطال وشهداء كورد وكوردستان وشهداء الثورة السورية المباركة وعلى روح عميد الشهداء مشعل التمو وذلك بتارخ 16/8/2014.

وبعد ذلك تطرق الاجتماع الى دراسة اوضاع الاخوة الايزيديين في شنكال والجرائم التي ارتكبت بحقهم والمآسي التي يعانونها جراء الاعمال المرتكبة بهم من قبل التكفيرين.

وكان لاتحاد القوى عدة بيانات على المواقع الالكترونية بهذا الصدد.
وحيا المجتمعون موقف الولايات المتحدة الاميريكية والدول الاوروبية بالوقفة الشجاعة ضد المجرمين وتسليح البشمركة.
وقيم المجتمعون موقف رئيس الاقليم سيادة الرئيس مسعود البرزاني والاعمال التي قام بها في الاقليم على مواقع البشمركة واندل هذا على شيء, انما يدل على اهتمام القائد بوطنه وشعبه وبشمركته الابطال.
ثم توقف المجتمعون على الوضع السياسي في المنطقة وبرنامج للمرحلة القادمة, وبعد ذلك تطرق الاجتماع الى دراسة الثورة السورية والمنعطفات التي تمربها والمآسي التي تعانيها شعبنا السوري جراء الجرائم المرتكبة بحقهم من قبل ألة النظام العسكرية والقيام بالطائرات والدبابات وتدمير المنازل على رأس ساكنيها.
وكما ابدا الاجتماع استغرابه من موقف المجتمع الدولي المتفرج اذاء الثورة السورية والايدانات الكلامية دون القيام بخطوات عملية.
وحي الاجتماع شجاعة الثورة السورية واستمرارها بكل دأب وشجاعة حتى تحقيق النصر وتحرير سوريا من يد عصابات المافيا ومجرمي الابادة الجماعية.
عاشت سوريا حرة ابية
المجد والخلود لشهداء البشمركة الابطال في كوردستان العراق
تحية اكبار واجلال لشهداء الامة الكوردية وشهداء الثورة السورية المباركة وعميدهم مشعل التمو
اتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا
قامشلو 16/8/2014

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر