تصريح : للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني-سوريا بخصوص اعتقال ونفي محمد علي ابو نادو الى اقليم كردستان

بيانات سياسية 04 مارس 2017 0
تصريح : للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني-سوريا بخصوص اعتقال ونفي محمد علي ابو نادو الى اقليم كردستان
+ = -

كوردستريت | بيانات |

 في خطوة استفزازية وتصعدية اخرى اقدمت مجموعة من المسلحين التابعين لل pyd على اختطاف الرفيق محمد علي ابراهيم ابو نادو عضو المكتب السياسي لحزبنا الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا PDK-S اثناء قيامه بتأدية واجب العزاء في قرية بانة قصر قرب مدينة ديريك في الساعة العاشرة صباحا .

اقتادوه الى قرية باني شكفتي القريبة من حدود اقليم كوردستان , وتهديدهم له بضرورة مغادرة ارض الوطن قسرا, اضافة الى هجومهم الغوغائي على مكتب المجلس المحلي للمجلس الوطني الكوردي في مدينة الدرباسية محاولين تحطيم الابواب واحراق العلم الكوردي , واستفزازات اخرى في كل من عامودا وتربسبية .

اننا في المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا ندين ونستنكر بشدة هذة الاعمال الاستفزازية وماسبقتها من ممارسات بحق اعضاء وكوادر ومؤيدي حزبنا و مناضلي شعبنا ومكاتب الاحزاب الوطنية في كوردستان سوريا من قبل هؤلاء المسلحين الذين يفرضون انفسهم كسلطة عقابية اضافية على شعبنا بقوة السلاح بهدف السيطرة على المجتمع الكوردي عن طريق الارهاب , ولايكترثون بواقع شعبنا وظروفه وقضيته في هذة المرحلة الحساسة .

ندعوهم الكف عن هذه الممارسات التي ينبذها ابناء شعبنا وحركته الوطنية , لان هذة الاعمال المشينة تلحق افضح الاضرار بقضية شعبنا ,

كما انها لن تحيدنا قيد انمولة عن استمرار النضال من اجل الحقوق القومية المشروعة لشعبنا الكودري. 3 / 3 / 201 المكتب السياسي لحزبنا الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا PDK-S

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر