” جيش الثوار ” يتعهد بفك الحصار عن عفرين

تقارير خاصة 27 نوفمبر 2015 0
” جيش الثوار ” يتعهد بفك الحصار عن عفرين
+ = -

كوردستريت – كدر أحمد /

.
بعد أن استهدفت جبهة النصرة وأحرار الشام منذ ثلاثة أيام مقرات جيش الثوار في ريف إعزاز بمحيط مطحنة الفيصل , استأنفت اليوم أيضاً هجومها , واستهدفت مقرات جيش الثوار بقذائف الهاون , وجرت اشتباكات في محيط قرية كشتعار والقرى المحيطة بها , ولا تزال الاشتباكات متواصلة حتى لحظة اعداد هذا التقرير.

.
وفي إتصال مع الناشط ” شيرفان عفريني ” أكد ل ” شبكة كوردستريت الإخبارية ” بآن الاشتباكات تجري الآن بين جيش الثوار وجبهة النصرة , وقد أعلن جيش الثوار يوم أمس بأنهم سيفكون الحصار عن مدينة عفرين ,كما أكدوا بأنهم يحرزون تقدماً , وكما نوه أيضاً بأن وحدات حماية الشعب تقدم دعماً لوجستياً لجيش الثوار .

.
وفي إتصال آخر مع الكاتب والصحفي ” ريزان حدو ” أكد بأنه بعد الاشتباكات الأخيرة التي حصلت بين جيش الثوار من جهة وجبهة النصرة وأحرار الشام من جهة أخرى أصدرت غرفة عمليات مارع بياناً أشبه بإنذار , طالبت فيه جيش الثوار بالإنسحاب من كشتعار وأبين ومريمين وأعطتهم مهلة ٤٨ ساعة , كما وصفوا جيش الثوار بالكتائب الضالة .

.
واليوم نفذت تهديدها وقامت بإستهداف مقرات جيش الثوار , مما أضطر جيش الثوار للرد عليهم , وقد أحرز جيش الثوار تقدماً , خصوصاً في قرية المالكية.

.
الجدير بالذكر هنا , أن جيش الثوار ضمن كتائب قوات سوريا الديمقراطية , التي هدفها الأول محاربة داعش وجبهة النصرة في ريفي حلب وإدلب .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك