حرائق حيفا: نتنياهو يهدد بمعاقبة الفاعلين كـ”إرهابيين”

حول العالم 22 نوفمبر 2016 0
FILE - In this Sunday, Nov. 4, 2012 file photo, Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu attends a weekly cabinet meeting in Jerusalem. Netanyahu ordered the military in 2010 to go on high alert for a looming attack on Iran's nuclear program, but backed off following strong objections from senior security officials, according to an Israeli news program. The show suggests Israel came close to carrying out the strike, and exposes a deep rift between Prime Minister Benjamin Netanyahu and his top security men over the wisdom of attacking Iran. (AP Photo/Gali Tibbon, Poo, File)
+ = -

.

حذر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو من ان اي حريق متعمد سيتم التعامل معه “كعمل ارهابي”، وذلك تعليقا على الحرائق الكبيرة التي انتشرت في مناطق واسعة من البلاد، ووصلت الى احياء في مدينة حيفا شمال البلاد.

.

وقال للصحافيين في مدينة حيفا، امام احد مواقع الحريق: “تعمل كل القوى الفاعلة على مدار الساعة لاطفاء الحرائق. وتقوم بجهد كبير في 15 موقعا في البلاد”. واضاف: “كل حريق متعمد او اي تحريض على الحرق ارهاب، وسيتم التعامل معه كعمل ارهابي، ويعاقب الفاعل على ذلك كارهابي”.

.

المصدر: “أ ف ب”
24 تشرين الثاني 2016 | 20:17

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك