حساب “الواتسآب” في حال سرقة جهازك

العلم والتكنولوجيا 03 أبريل 2018 0
حساب “الواتسآب” في حال سرقة جهازك
+ = -

حماية حساب “الواتسآب” في حال سرقة جهازك .

كوردستريت نيوز – تكنولوجيا

من خلال هذه الميزة سوف تستطيع تعيين كود مرور، وسوف يطلب الواتسآب إدخال هذا الكود بين فترة وآخرى أو عند محاولة تفعيل حسابك من جديد.

وفي هذا الشرح نوضيح لكم ماذا يحدث في حال نسيت كود المرور:

– طريقة تفعيل التحقق بخطوتين :

أفتح “واتسآب” وأضغط على خيارات واختر “الإعدادات”.في واجهة الإعدادات، أضغط على خيار “الحساب”.أضغط على خيار “التحقق بخطوتين”.من أسفل واجهة التحقق بخطوتين، أضغط على “تمكين”.

سوف يطلب منك إدخال كود المرور مكون من ستة أرقام وبعد إدخال الكود سوف يطلب منك مجدداً إدخال نفس الكود من أجل التأكيد.

بعد الانتهاء من إدخال كود المرور، سوف يطلب منك إدخال بريد إلكتروني (إيميل) ويجب أن يكون صحيح من أجل أن تستطيع إعادة تعيين الكود في حال نسيته.

ملاحظة هامة: “الواتسآب” لن يرسل لك رسالة لتأكيد الإيميل لذلك يجب أن تتأكد من إدخال الإيميل بشكل صحيح ويجب أن يكون هذا الإيميل خاص بك وتستطيع تسجيل الدخول إليه في أي وقت.

بعد إدخال الإيميل سوف تظهر لك واجهة تخبرك بأنه “تم تمكين عملية التحقق بخطوتين”.

 يحدث إذا نسيت كود المرور ولم تقم بإضافة إيميل لإعادة تعيين الكود؟

لن يسمح لك “واتسآب” من تفعيل الحساب لمدة سبعة أيام وبعد هذه الفترة سوف تستطيع تفعيل الحساب من دون كود المرور ولكن سوف تخسر جميع المحادثات المعلقة، أما في حال قمت بتفعيل حسابك بعد 30 يوم من دون كود المرور سوف يتم حذف كل ما يتعلق بحسابك سواء كانت محادثات أو رسائل جديدة وسوف يتم إنشاء الحساب من جديد وهذا مفيد حين تقوم بإلغاء خطك ولم تقم بإلغاء حسابك لأنه من المعروف أن شركات الاتصالات بعد فترة من إلغاء الخط تقوم بإعادة بيع نفس الرقم لشخص آخر.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك