حسناء:لم أقبل رجلا في حياتي وخطيبي مصر على ذلك..فهل من حل؟

المراة و المجتمع 07 أبريل 2015 0
+ = -

أبرز ما جاء في الرسالة:

أعتبر نفسي فتاة محافظة ومن عائلة محافظة ايضا  

منذ الخطوبة وخطيبي يلح علي بأن اقبله وأنا أخجل كثيرا او بكلمات اخرى عاهدت نفسي امام الله أن لا افعل شيئا يغضبه في اي لحظة كانت

أنا الآن بين نارين اما اوافق على ذلك واغضب ربي وافعمل ما هو مناقض لمبادئي وإما أوافق لكي لا يغضب خطيبي ويقتنع بأنني ما زلت أحبه وأنني سأبقى مخلصة له الى الأبد

 
 ………………………..
 

وصلت الى موقع “العرب “رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع “العرب” يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

.

زوار موقع العرب الأعزاء اني اتوجه برسالة لكم اليوم على أمل ان نجد الحل سويا القصة وما فيها أنني فتاة وعمري 24 عاما وانا مخطوبة منذ سنتين لشاب اعشقه ونحن متفاهمين الى ابعد الحدود وسنتزوج في نهاية عام 2012. انا أعتبر نفسي فتاة محافظة ومن عائلة محافظة ايضا وعلى مستوى ثقافة عال.

.

.

منذ الخطوبة وخطيبي يلح علي بأن اقبله وأنا أخجل كثيرا او بكلمات اخرى عاهدت نفسي امام الله أن لا افعل شيئا يغضبه في اي لحظة كانت، خطيبي يتهمني بأنني لا احبه ويعتبر هذا الشيء تعبير عن الحب ولا يوجد به أي شيء يدل على غير ذلك لا سمح الله. أنا الآن بين نارين اما اوافق على ذلك واغضب ربي وافعمل ما هو مناقض لمبادئي وإما أوافق لكي لا يغضب خطيبي ويقتنع بأنني ما زلت أحبه وأنني سأبقى مخلصة له الى الأبد..أرجوكم ساعدوني لا اعرف ماذا أفعل؟؟

.

كما تترك كوردستريت لقرائها الكرام المشاركة والتعليق ……………

 

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر