حظر الدراجات النارية في أماكن محددة في منبج و ريفها ، و الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي فيها يوضح السبب …

تقارير خاصة 10 يوليو 2019 0
حظر الدراجات النارية في أماكن محددة في منبج و ريفها ، و الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي فيها يوضح السبب …
+ = -

كوردستريت || متابعات

.

أصدرت الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها تعميماً يقتضي بحظر الدراجات النارية في أماكن محددة من المدينة بشكل دائم, مع استمرار القرار السابق بحظرها في كافة أرجاء المدينة لأوقات محددة.

و يرجح السبب للازدحام الشديد الذي تشهده مدينة منبج في بعض الشوارع الرئيسية في مركز المدينة, واستجابةً لنداء الأهالي وأصحاب المحال التجارية .

.
و أشار الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في منبج وريفها ( محمد خير الشيخو ) ، فإن الشوارع التي تم حظر الدراجات فيها هي شارع السندس من أمام الصيدلية المركزية باتجاه زاوية شعبة التجنيد القديمة مروراً بشارع القنبور.

و الجدير بالذكر أن  الحظر يشمل أيضاً، الطريق من دوار الكرة الأرضية باتجاه مبنى السرايا في السوق الرئيسي حتى الملعب البلدي الواقع على طريق حلب, من شارع التبة باتجاه جامع العلائي ومحيط وداخل السوق القديم (السوق المغطى).

بالإضافة إلى تطبيق حظر الدراجات النارية في هذه الأماكن على مدار الـ 24 ساعة يومياً ، ويبدأ تنفيذ القرار اعتباراً من 17 تموز الجاري.

.

مشيرا أن العمل سيستمر بالتعميم السابق الذي يقضي بحظر الدراجات النارية في كامل مدينة منبج من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً من كل يوم.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك