حلب : التأكد من مقتل الجنرال الإيراني ” مسعود أكبري “

تقارير خاصة 16 نوفمبر 2015 0
حلب : التأكد من مقتل الجنرال الإيراني ” مسعود أكبري “
+ = -

كوردستريت – كدر أحمد /

.
استطاع الجيش الحر ظهر يوم الاثنين١٦-١١-٢٠١٥م من صد هجوم شنه النظام السوري من بلدة تل حدية والهضبة الخضراء في ريف حلب الجنوبي , ودمر آليات و وقتل جنود تابعين للنظام السوري , إذ أعلن عن تدمير عربة BMB , و السيطرة على عربة BMB أخرى وعربتين مصفحتين من نوع الهمر , والعديد من الأسلحة الفردية وقذائف هاون ٦٠ مم .

.
كما استطاع الجيش الحر من قتل ضابط إيراني من الحرس الثوري من لواء الفاتحين يدعى ” أحمد عطيا ” إضافة إلى ضباط آخرين قتلوا في ريف حلب الجنوبي ليرتفع العدد إلى ٤ ضباط خلال اليومين الأخيرين .كما تم التأكد من مقتل الجنرال الإيراني ” مسعود أكبري ” في ريف حلب الجنوبي.

.
في حين تستمر المعارك بين النظام السوري وتنظيم داعش قرب قرية حميمة التي تفصلها ١٠ كم عن دير حافر , كما أعلن التنظيم عن قتله لعدد من عناصر النظام السوري إثر إستهداف رتل للنظام حاول التقدم بإتجاه قرية حميمة شرق كويرس بريف حلب الشرقي .
وكما أعلن حركة أحرار الشام عن صد هجوم للنظام السوري في قرية رسم الصهريج , وتدمير عتاد لهم وقتل عشرات الجنود في ريف حلب الجنوبي .

.
وفي إتصال هاتفي مع الإعلامي ” إبراهيم عمر ” أكد لكوردستريت بأن أوضاع ريف حلب باتت صعبة للغاية في ظل القصف المستمر للطيران الروسي على ريف حلب وقصف النظام السوري بصواريخ بعيدة المدى للقرى والمدنيين .
مضيفاً بأن النظام السوري نصب حوالي ٣٠ قاعدة لصواريخ الفيل في بلدة العيس في ريف حلب الجنوبي لإستهداف المناطق المجاورة بكثير من الصواريخ .

.
والجدير بالذكر أن النظام يحاول منذ صباح اليوم من التقدم على جبهة تل حدية والهضبة الخضراء ورسم الصهريج ووجود إشتباكات حتى مساء اليوم .

حلب6حلب3

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك