خفايا استشهاد الشاب محمد ويس في نقطة عسكرية روسية غرب كوباني .

تقارير خاصة 04 مايو 2020 0
خفايا استشهاد الشاب محمد ويس في نقطة عسكرية روسية غرب كوباني .
+ = -

كوردستريت || كوباني

أكد مصدر خاص لكوردستريت ، أنه بتاريخ 1/5/2020 الواقع في يوم الجمعة ،وجد الشاب حسين محمد ويس مقتولاً برصاصة في رقبته، وذلك في نقطة عسكرية روسية غرب كوباني، والمعروفة بنقطة(الإذاعة) .

وبحسب المصدر من داخل النقطة الروسية فضل عدم ذكر اسمه ،فإن الشاب حسين قتل بعد أن تم استهدافه في نقطة روسية قريبة على الحدود تركية بنحو أقل من 300 م.

وكانت المؤسسة العسكرية في كوباني، قد أعلنت استشهاد المغدور بشكل سطحي ،دون الإعلان عنه بشكل رسمي في الوسائل الإعلامية، حيث وري جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء في جنوب كوباني  (مقبرة دجلة)

وأكد المصدر ، أن تحقيقات في ملابسات الحادثة بمشاركة الأجهزة الأمنية مازالت مستمرة ،منوهاً أنه ربما  قد يكون تم استهدافه من قبل عناصر الحرس الحدود  التركي القريبة من النقطة الروسية.

وأوضح، أن الشاب حسين كان يعمل على حراسة نقطة الروسية بمرافقة أثنين من عناصر قوات ypg. منوهاً أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فور الإنتهاء منها.

يشار إلى ان الشاب المغدور من مواليد قرية خرابي زر جنوب شرق كوباني، وبحسب ذويه المقربين، فإنه أنضم إلى صفوف وحدات الحماية الشعب ypg  منذ نحو  عامين .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك