ديريك: منظمة “جيان” تقيم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

تقارير خاصة 01 يناير 2017 0
ديريك: منظمة “جيان” تقيم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية.
+ = -

كوردستريت – رويال عبد الله 

.
أقامت منظمة جيان اليوم 31/ديسمبر حفلة ترفيهية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية؛ وذلك في مركز “جودي” بمدينة ديريك.

.
تخللت الحفلة توزيع الهدايا على الأطفال المعاقين، وفقرات الرقص وأغاني رأس السنة نظرا لحاجة هؤلاء الأطفال إلى عناية ورعاية خاصة أكثر من أي طفل سليم يتمتع بالصحة الجسدية.

.
وكما حضرت المنظمة السريانية التي أدت بجهتها دورا كبير في ذرع البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال؛ وذلك بحضور بابا نويل وتوزيع الهدايا عليهم.

.
صرحت “مريم حسن” كممثلة لمنظمة جيان لمراسلة شبكة كوردستريت بأن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بحاجة إلى عناية ورعاية كبيرة، وبانهم أرادوا إدخال الفرحة إلى قلوبهم من خلال هذه الحفلة، وأشارت بانهم قاموا بتوزيع الهدايا والألعاب عليهم، متمنية من جميع المنظمات الخيرية إيصال المساعدة والدعم لهؤلاء.

.
ومن جهتها قالت المكنة ب”ام مسعود” وهي والدة أحد الأولاد المعاقين “إننا مسرورون جدا بهذه الحفلة، وأشكر معهد جودي ومنظمة جيان لإدخال هذه الفرحة إلى قلوب أطفالنا”

.
وتحدث من جانبه “محمد صديق” مدير معهد جودي لذوي الاحتياجات الخاصة بأنهم يقدمون الدعم لهؤلاء الأطفال منذ ما يقارب العام من دون الحصول على الدعم من أي منظمات خيرية، متمنيا من جميع المنظمات تقديم هذا الدعم في الوقت القريب.

.
تجدر الإشارة إلى إن معهد جودي كان معهدا لتدريس الطلاب الدورات المدرسية، ثم تحولت لمدة عام إلى معهد لتعليم اللغة الكوردية، ليتحول بعد ذلك إلى معهد لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة منذ ما يقارب العام.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك