رابطة المستقلين الكرد السوريين تعلن دعمها وتأييدها للمنطقة الآمنة، و لعملية نبع السلام في شرق الفرات

بيانات سياسية 09 أكتوبر 2019 0
رابطة المستقلين الكرد السوريين تعلن دعمها وتأييدها للمنطقة الآمنة، و لعملية نبع السلام في شرق الفرات
+ = -

كوردستريت || بيانات 

مرة أخرى يعود ملف مناطق شرقي الفرات إلى صدارة المشهدالسياسي السوري بقوة . على ضوء الانتهاء من الاستعداداتالعسكرية، والتصريحات القيادية ،من الحكومة  التركية ،والتيتوجت بالاعلان قبل قليل من قبل الرئيس التركي السيد رجبطيب أردوغان  ،عن بدء عملية عسكرية تسمى نبع السلام ،يخوضها كل من الجيش التركي والجيش الوطني السوريالتابع لقوى المعارضة والثورة السورية ، ضد إرهابيي حزبالعمال الكردستاني وأذرعه العسكرية في سوريا ، والذي اتبعمنذ البداية سياسة حافة الهاوية، التي قادت الكرد، وكافةمكونات المنطقة إلى المزيد من الكوارث، عبر ممارسات إرهابية ، في التفرد بالقرار من كافة النواحي السياسية والعسكريةوالإدارية والاقتصادية وفقا لأجندة غير وطنية سورية .

إننا في رابطة المستقلين الكرد السوريين في الوقت الذي نبديفيه دعمنا ،وتأييدنا للمنطقة الآمنة، والتي كانت ولازالت مطلباثوريا سوريا  وطنيا. نعلن عن دعمنا لعملية نبع السلام.للخلاص من قوى الإرهاب الآثمة الجاثمة على صدر أهلنا ،ونحمل قيادات هذا التنظيم الارهابي المسؤولية الكاملة عنمايحصل الان في المنطقة.

ونناشد أهلنا هناك بالابتعاد عن المناطق العسكرية والإلتزام في المنازل ،وعدم الانجرار خلف الإشاعات والمخططات الخبيثة التييطلقها مناصرو pkk و ypg  , للتسبب بمزيد من الويلاتوالمآسي. 

مذكرين بأن مقاتلي الجيش الوطني هم أبناء سوريا, وهم اخوةلكم, وكذلك جنود الجيش التركي, هم أصدقاء لكم عدونا وعدوهمواحد ويجب القضاء عليه وهو منظمة pkk و ypg الإرهابية . 

نحن في رابطة المستقلين الكرد السوريين نتمنى أن تحقق عمليةنبع السلام الاهداف التي انطلقت من أجلها ،وهي القضاء علىالإرهاب وإقامة المنطقة الآمنة، التي تضمن عودة السوريين أبناءهذه المنطقة إلى ديارهم وارضهم والعيش بحرية وكرامة

النصر للثورة السورية والرحمة للشهداء

رابطة المستقلين الكرد السوريين

٠٩.10.2019

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك