رونالدو يرفع القيمة السوقية ليوفنتوس إلى أكثر من مليار يورو

حول العالم 26 أغسطس 2018 0
رونالدو يرفع القيمة السوقية ليوفنتوس إلى أكثر من مليار يورو
+ = -

رونالدو يرفع القيمة السوقية ليوفنتوس إلى أكثر من مليار يورو

كوردستريت نيوز || رياضة

ذكر موقع “كالتشيو إي فينانسا” الإيطالي، المتخصص بأداء أندية كرة القدم الإيطالية في أسواق الأسهم، ان القيمة السوقية لنادي يوفنتوس تخطت عتبة المليار يورو، للمرة الأولى منذ إدراجه في البورصة قبل 17 عاما وذلك بعد انتقال الربتغالي كريستيانو رونالدو إليه.

 وقال الموقع في تقرير له، أمس السبت، 25 آب، أن سعر سهم النادي المتوج باللقب المحلي في المواسم السبعة الأخيرة بلغ مليار و31 مليون يورو عند نهاية التداولات في بورصة ميلانو مساء الجمعة، وهو الأعلى منذ إدراج النادي في سوق الأسهم عام 2001.

وأوضح أن ارتفاع هذه القيمة بلغ أعلى مستوياته هذا الصيف، بدءا من حزيران الماضي مع بدء التقارير عن احتمال قدوم كريستيانو رونالدو، واكتسبت زخما إضافيا بعد إقصاء منتخب البرتغال من دور الستة عشر لكأس العالم في روسيا. وأعلن نادي ريال مدريدالإسباني في العاشر من تموز الماضي رسميا انتقال أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى النادي الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو.

ورحل رونالدو بعد فترة من التألق دامت 9 أعوام بقميص الريال، توج خلالها بـ4 ألقاب ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى رونالدو لإعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن يوفنتوس منذ عام 1996، كما يتطلع لقيادة الفريق للفوز بالثنائية المحلية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا) للموسم الخامس على التوالي.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك