سكرتير حزب الديمقراطي الكوردستاني(s)لـ كوردستريت :ماورد من اشاعات عار عن الصحة وسنبقى بين جماهيرنا وشعبنا

ملفات ساخنة 25 أغسطس 2014 0
+ = -

كوردستريت – خاص / تفاجئ اليوم المتابعون لشأن الكوردي السوري  بنشر النشطاء خبراً  على الصفحات التواصل الاجتماعي مفاده بان 40 عضوا من كوادر حزب الديمقراطي الكوردستاني قد قاموا باختطاف سكرتير الحزب السيد “سعود الملا “ولن يفرجوا عنه حتى يتم قبول مطالبهم وهي انعقاد مؤتمر وتشكيل قيادة جديدة …

وحيال ذلك اتصل شبكة كوردستريت الاخبارية بسكرتير حزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا  السيد “سعود الملا ” الموجود حاليا في قامشلو مستفسرا عن ذلك .. نافيا لشبكتنا جملةً وتفصيلا الاشاعات التي يروجه بعض الصفحات التواصل الاجتماعي ..

وموضحا لشبكتنا  قائلاً ..  “ما ورد على بعض المواقع وصفحات النت خبر حول اختطافي في الليلة الماضية نحيطكم علما بان الخبر عار عن الصحة والا اساس له ..

ومشيراً بان  ” هذا الخبر جاء على خلفية نضال حزبنا المستمر على نهج البارزاني الخالد   , متهما بعض الجهات  بانهم ” يريدون  الانتقام من حزبه  على حد زعمه .

مؤكدا لــ كوردستريت   “بانهم  مستمرون في نضالهم حتى تحقيق اهداف شعبنا , وسيبقون بين جماهيرهم و شعبهم الكوردي وبين رفاق حزبه .

وتجدر الاشارة بان حزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الذي اعلن عنه بعد اندماج   اربعة احزاب كوردية(ازادي 2 – البارتي – يكيتي الكوردستاني )  منذ فترة وجيزة   ,و يتمتع هذا الحزب بقوة جماهيرية هائلة من ناحية الكوادر والتوسع التنظيمي والدعم المقدم لهم من اقليم كوردستان العراق  .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك