شكل أنفك يحدد شخصيتك..والتفاصيل بالتقرير !!!!

المراة و المجتمع 13 فبراير 2017 0
شكل أنفك يحدد شخصيتك..والتفاصيل بالتقرير !!!!
+ = -

كوردستريت | منوعات |

تتباين شخصيات الناس بطرق عدة سواء من تصرفاتهم ولغات أجسادهم أو أشكال خطوطهم، ولكن هل تعلم أن الدراسات وجدت أن شخصية الأفراد يمكن أن تختلف وفق شكل الأنف.

ووفق ما ذكر موقع “هافينغتون بوست”، نتعرف كيف يُمكن أن تحدد طبيعة الشخصية من شكل الأنف، ونستعرض في ما يأتي السمات الشخصية لكل شكل:

1- الأنف الكبير:

تحتوي الأنوف الكبيرة غالباً على فتحات واسعة، إضافة إلى أطراف كبيرة، ويحمل أصحاب هذا الشكل من الأنف بعض الصفات مثل القيادة والإدارة والأنانية، ويميل هذا النوع إلى العمل المفرد، كما يكره تلقي الأوامر والتعليمات.

2- الأنف الصغير:

هو نوع من الأنف تكون بنيته قصيرة وضيقة، وأطرافه في العادة تكون مستديرة، وغالباً ما يتميز هؤلاء بقوة الإبداع والابتكار والخيال، ويتصفون بالعصبية والتهور في بعض الأحيان.

وعلى رغم ذلك، فهم دائماً يفكرون ويعملون نيابةً عن الآخرين على نحوٍ يثير الدهشة، ويستمتعون بعملهم الجاد في المجال المهني.

3- الأنف المستقيم

الأنف المستقيم غالباً ما يكون ذا فتحتين ضيقتين، ويكون مستقيماً جداً ابتداءً من منطقة ما بين الحاجبين وحتى الأسفل.

ويتصف أصحاب هذا الأنف بأنهم يستخدمون عقولهم جيداً، إضافة إلى كونهم منضبطين ويفضلون العمل الجاد، لذلك نجدهم دائماً أشخاصاً ناجحين للغاية في حياتهم.

4- الأنف المرتف

يكون هذا النوع مرفوعاً من الجهة الخلفية للأنف، ويحتوي على تجاعيد، غالباً ما يتميز أصحاب هذا الأنف بالأناقة ويُشعرون الآخرين بالأمان والثقة، فضلاً عن أنهم مليئون بالحب ولديهم روح الصداقة، كما يتسمون بالدقة الشديدة في كل الأمور.

5- الأنف الروماني

يرتفع الأنف الروماني في شكل مستقيم جداً من منطقة بين الحاجبين، ويحتاج أصحاب هذا الأنف إلى الشعور بحب الآخرين واهتمامهم، فضلاً عن كونهم يعطون الأفكار قيمة.

يرفض هؤلاء مبدأ التبعية، إضافة إلى أن آراء الآخرين لا تؤثر فيهم في أي وقت من الأوقات.

6- الأنف النوبي

يتميز الأنف النوبي بجوانب كبيرة ومسطحة وواسعة، بينما يتسم أصحاب الأنف النوبي بالجاذبية، إضافة إلى أنهم أشخاص متحمسون جداً، ويتسمون بالفضول والانفتاح الذهني، ولديهم قدرة التأثير في الناس بسهولة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك