عامودا : شكراً وتقديراً ” نوروز ” تكرّم المراكز و الشخصيات الفاعلة في المدينة

تقارير خاصة 15 يناير 2016 0
عامودا : شكراً وتقديراً ” نوروز ” تكرّم المراكز و الشخصيات الفاعلة في المدينة
+ = -

كوردستريت – بريندار عبدو /
.
شكراً وتقديراً لمراكز المجتمع المدني الفاعلة في مدينة عامودا , وكذلك لبعض الأطباء الذين قاموا بمساعدة الفقراء والمحتاجين , وبعض الشخصيات التي لعبت دوراً في الحفاظ على السلم الأهلي , وبعض الإعلامين في المدينة…قام مركز نوروز لإحياء المجتمع المدني في عامودا بتكريم كلاً من : ” كوليشينا ” و ” مركز معاً لأجل عامودا “و “مركز كمال درويش الثقافي ” و “جمعية سولين لرعاية الطفولة ” و” جمعية عامودا الخيرية ” والعديد من المراكز والمنظمات الأخرى , ومن الشخصيات والأطباء ” أحمد وتي ” , الدكتور ” زيدان السيد ” , والدكتور ” سليم شوكت ” , والدكتور ” رشاد حسن ” , والعديد من الشخصيات والأطباء , و من الإعلامين تم تكريم كلاً من “فاروج جنو ” و ” أفين شيخموس “.
.
حيث قام كل عضو من هذه المراكز بالحديث عن مركزهم وأهداف مركزهم وبداية تأسيسها , وأبرز النشاطات التي قاموا بها ,كما أنهم قاموا بعرض بعض الصور من النشاطات التي قاموا بها.
.
حيال هذا الموضوع صرّحت لشبكة كورد ستريت الإخبارية “فاطمة سيدا ام سعد ” العضوة في جمعية نوجيان لذوي الاحتياجات الخاصة بأنّ هذا النشاط فريد من نوعه , وله تأثيرات ايجابية كبيرة , موصفة أنهم من خلال هذا النشاط راودهم احساس بأن العمل الذي قاموا به لم يذهب سدى , وهناك من يقدر نشاطهم ” حسب تعبيرها”….
.
أما ” ممدوح أحمد ” مدير مركز كمال درويش الثقافي اعتبر أن هذا النشاط من شأنه أن يكون الخطوة الأولى للقيام بنشاط مشترك بين كافة مراكز المجتمع المدني في المدينة , مؤكدا أنها خطوة ايجابية من أجل القيام بتشبيك بين هذا المراكز كافة …..
.
وفي السياق ذاته أكد لنا ” أحمد حسين ” عضو مركز نوروز بأنّ أن هدفهم من هذا النشاط شكر وتقدير كل مركز أو شخص أو طبيب كان له تأثير ايجابي في المدينة , وذلك عن طريق تكريم كل مركز قام بنشاطات مدنية , وكل طبيب ساعد الفقراء والمحتاجين , والشخصيات التي لعبت دوراً بارزاً في الحفاظ على السلم الأهلي في عامودا.. مشيراً بأنهم لم ينسوا أحد كان له تأثير ايجابي على أبناء وأهالي مدينة عامودا……
.
والجدير بالذكر أن هذا النشاط والتكريم الذي قام به مركز نوروز لإحياء المجتمع المدني يقام أول مرة في مدينة عامودا , وكافة المراكز والشخصيات والأطباء الذين تم تكريمهم اعتبروها خطوة ايجابية كونهم تعرفوا على عمل ونشاط كل مركز.

نوروز3 نوروز4 نوروز5 نوروز6 نوروز7 نوروز8

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر