عصابة خطف، تستخدم نسوة وطفل لاستدراج سائقي السيارات بين دمشق والسويداء .

تقارير خاصة 25 سبتمبر 2021 0
عصابة خطف، تستخدم نسوة وطفل لاستدراج سائقي السيارات بين دمشق والسويداء .
+ = -

كوردستريت || متابعات 

في إطار الانتشارالواسع للجرائم في مناطق النظام السوري ،ظهرت عصابة خطف تستخدم نسوة وطفل في استدراج سائقي سيارات من دمشق إلى السويداء.

وأوضحت مصادر إعلامية موالية للنظام ، أن 

معلومات وردت إلى شرطة ناحية جرمانا بوجود منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إقدام بعض النسوة على استدراج سائقي سيارات عامة إلى مدينة السويداء وخطفهم من قبل أشخاص مجهولين يتعاملون معهن مقابل دفع مبالغ مالية ، ومن هؤلاء النساء المدعوة ( طلة . د) و شقيقتها ( نجوى . د) وصديقتهم (آيات. ع) و(نبيلة . م) وذلك من أجل طلب فدية من ذوي المخطوفين .

وأضافت هذه المصادر، أنه من خلال المتابعة والبحث والتحري، تم إلقاء القبض على النسوة المذكورات في محلة (جرمانا)، وكان برفقتهن طفل يبلغ من العمر عشرة أشهر، وبالتحقيق معهن اعترفن بإقدامهن على استدراج سائقي السيارات من محافظتي دمشق وريفها بعد إيهامهم بأن الطفل المذكور وهو ابن إحداهن بحاجة لإجراء عمل جراحي في مشفى السويداء ،ويوجد هناك طبيب مختص على معرفة بهن، وبعد أن يصل السائقين إلى محافظة السويداء يكون بانتظارهم أشخاص مجهولين يقومون باحتجازهم وطلب الفدية المالية من ذويهم ويعطون النسوة مبالغ مالية زهيدة لقاء ذلك، وكذلك اعترافهن بارتكاب عدة عمليات مشابهة بدون استخدام الطفل بعد إيهام السائقين بدفع مبالغ مالية كبيرة لهم مقابل إيصالهم إلى محافظة السويداء.

وقالت : إنه بتدقيق أوضاعهن تبين أن المقبوض عليها (نبيلة) مطلوبة بعدة جرائم منها  (تسهيل دعارة وتشكيل عصابة سلب ومخدرات)، وعثر بحق المدعوتين ( طلة ونجوى) على عدة إذاعات بحث بجرم استدراج أشخاص وخطفهم .

وأشارت إلى أن التحقيقات والأبحاث مازالت  مستمرة عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك