عفرين : الاسايش تطلق اليوم الثلاثاء سراح قيادي في حزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا

تقارير خاصة 08 فبراير 2017 0
عفرين : الاسايش تطلق اليوم الثلاثاء سراح قيادي في حزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا
+ = -

 سيدا احمد #عفرين

افرجت قوات الأسايش التابعة “للإدارة الذاتية  ” في عفرين سراح القيادي في حزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا العضو في مجلس منطقية ناحية راجو ”عزت كردي“ بعد مدة إعتقال قربت حوالي السبعة اشهر.

وبهذه المناسبة توجهت شبكة كوردستريت بالسؤال لقيادي وعضو اللجنة المركزية لحزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا ”عبدالرحمن آبو“  فقد صرح لشبكة كوردستريت بانه قرابة السبعة أشهر من معاناة وحجز حرية  ”عزت كردي“ الذي تم “إختطافه” بتايخ 2016/7/14 وخيرة كوادر المجلس الوطني الكوردي وبانه وبعد جهود مكثفة من قبل “الخيرين” على حد قوله  افرجت سلطة ماسماها ”بامر الواقع“ عن رفاقهم في منطقة عفرين والجزيرة.

.

واضاف القيادي الكوردي  بانهم بهذه المناسبة يباركون حرية رفاقهم المفرجين عنهم ”عزت كردي “ والقيادي في حزب يكيتي والمجلس الوطني الكوردي  ”عبدالله كدو“ وذلك للوصول إلى تبيض السجون والمعتقلات من “المناضلين والسياسيين” من ابناء الشعب الكوردي والالتفاف إلى خدمة الشعب الكوردي المظلوم وتخفيف المعناه عنهم..

.

واختتم ” آبو “ تصريحه لشبكة كوردستريت  متمنيناً العمل على إنجاح مشروهم القومي الكوردي والكوردستاني بقيادة فخامة الرئيس مسعود البرزاني والعمل وفق قيم “الكوردايتي” تقديراً لتضحيات ابنائهم من أجل الكورد وكوردستان.

.
الجدير بالذكر بان قوات “الأسايش” قامت منتصف يوم السبت المنصرم 4/فبراير بإطلاق سراح القيادي في حزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا في عفرين الصيدلاني لقمان اسماعيل حسين بعد إعتقاله قرابة العشرين يوماً من دون توجيه أي تهمة له.

 

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر