عفرين : بلدية الشعب تقوم بعملية إصلاح الطرق الرديئة في المدينة بعد الشكاوي الكثيرة من الأهالي عليها.

تقارير خاصة 14 ديسمبر 2016 0
عفرين : بلدية الشعب تقوم بعملية إصلاح الطرق الرديئة في المدينة بعد الشكاوي الكثيرة من الأهالي عليها.
+ = -

كوردستريت – سيدا أحمد

تستمر بلدية الشعب التابعة للإدارة الذاتية باستكمال عملية تصليح الطريق الواصل بين الاوتستراد الغربي “شارع الفيلات” وقرية معراته؛ وذلك تحت إشراف رئيس بلدية عفرين الجديد “خالد أحمد”

.
وجاءت عملية الإصلاح نتيجة شكاوي أهالي تلك المنطقة منذ مدة طويلة عن مأساتهم لعبور ذاك الشارع لعدم تزفيته وتجمع الأتربة والوحل فيه طوال حلول فصل الشتاء، الأمر الذي يعيق المارة والسيارات.

.
وبحسب التصريحات الرسمية للجهات المعنية لمراسل شبكة كوردستريت فإن قيمة المشروع تكلف 5 مليون ليرة سورية، وسيتم وضع نشر البحص على الطريق بالإضافة لوضع مادة تشريب الإسفلت عليها؛ وذلك لتزفيت الطريق مستقبلاً في حال توفر الازفلت، وأوضحت المصادر بأنه سيتم إقامة رصيف على كلا الطرفين بحوالي متر ونصف إلى مترين.

.
في حين توجه بعض المواطنين عبر شبكة كوردستريت بالنداء إلى بلدية الأشرفية للاهتمام أكثر، وخاصة بشوارع مافوق المنطقة الصناعية حيث يعانون كثيراً من رداءة الطريق؛ وكما عبر البعض عن امتعاضه في ضعف الخدمات.

.
الجدير بالذكر بأن المسؤولين في البلدية يولون أهمية كبيرة إلى مركز المدينة من ناحية الخدمات مع غياب ذلك في باقي المناطق مثل حي الأشرفية الشعبي الذي يعاني من فقر الخدمات الطريقة بشكل نهائي.

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك